الاتحاد القطري لكرة القدمالحكام
09.09.2021 12:51 في :

الدوحةقطر | اختتمت ظهر الثلاثاء الموافق 7/9/2021 فعاليات دورة صقل الحكام النخبة بالاتحاد القطري لكرة القدم والتي نظمتها إدارة التحكيم بالاتحاد خلال الفترة ( 24/8 -7/9/2021 ) بمشاركة ( 65 ) حكمًا من الحكام النخبة ، إضافة إلى مشاركة عددٍ من محاضري الحكام وحكام النخبة من بعض الاتحادات العربية الشقيقة متمثلة في دول كل من : ( سوريافلسطينجيبوتي ) .

أقيم حفل ختام الدورة بقاعة الريان بفندق شيراتون الدوحة وبحضور المدير التنفيذي لإدارة التحكيم السيد / ناجيالجويني ، والسادة أعضاء لجنة الحكام و جميع المشاركين في الدورة .

وتقدم الجويني بالشكر لمحاضري الدورة، معرباً عن سعادته بمشاركة عدد من محاضري الحكام و الحكام العرب فيفعاليات الدورة ، موجهاً شكره لجميع المشاركين لالتزامهم طوال الفترة الماضية والتي تكللت بالنجاح الكبير.

تم خلال الحفل تكريم محاضري الدورة وممثلي الوفود العربية الشقيقة التي شاركت في الدورة ، كما تم توزيع شهاداتالمشاركة على جميع المشاركين من الدول العربية الشقيقة و كذلك الحكام المواطنين الذين شاركوا في فعاليات الدورة .  

بدورهم أعرب ممثلو الوفود العربية الشقيقة عن شكرهم للاتحاد القطري لكرة القدم و إدارة التحكيم ، لإتاحةالفرصة لهم للمشاركة في هذه الدورة التي حققت لهم استفادة كبيرة و تمنوا أن يستمر هذا التعاون البناء والمثمر فيفعاليات أخرى قادمة .