الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

AFC-أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن جدول مباريات دوري أبطال آسيا في الدوحة 2020، وذلك بعد اختار الاتحاد في 16 يوليو الماضي قطر لاستضافة مباريات دور المجموعات حتى نصف النهائي بنظام التجمع من مسابقة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب والتي تقام خلال الفترة من 14 سبتمبر ولغاية 3 أكتوبر 2020″.

وستقام المباريات على أربعة ملاعب هي: استاد الجنوب، استاد خليفة، استاد المدينة التعليمية، واستاد جاسم بن حمد، حيث تتوفر الملاعب الأربعة على تقنية التبريد الفريدة.

وسوف تقام مباريات المجموعة الأولى، التي تضم فرق (الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والأهلي السعودي)،على استاد خليفة الدولي، على أن يستضيف استاد الجنوب إحدى مباريات الجولة الأخيرة التي تقام في نفس التوقيت.

وتقام مباريات المجموعة الثانية، التي تضم فرق (الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي وباختكور الأوزبكي وشهر خودرو الإيراني)، على استاد الجنوب.. فيما يستضيف استاد خليفة إحدى مباراتي الجولة الأخيرة التي تقام في نفس التوقيت.

أما المجموعة الثالثة التي تضم (الدحيل القطري، والتعاون السعودي، وبيروزي الإيراني والشارقة الإماراتي) فسوف تقام مبارياتها على استاد المدينة التعليمية، فيما يستضيف استاد جاسم بن حمد مباراة بيروزي والشارقة وهي إحدى مباراتي الجولة الأخيرة التي تقام في نفس التوقيت ويستضيف استاد المدينة التعليمة مباراة الدحيل مع التعاون.

بينما يستضيف ملعب جاسم بن حمد، مباريات المجموعة الرابعة والتي تضم (السد القطري والعين الإماراتي وسيبهان الإيراني والنصر السعودي)، على أن يستضيف استاد المدينة التعليمة إحدى مباراتي الجولة الأخيرة التي تجمع النصر والعين، فيما يلتقي السد مع سيبهان على استاد جاسم بن حمد.

ويستضيف استادا الجنوب والمدينة التعليمة مباريات الدور ثمن النهائي الأربع، يومي 26 و27 سبتمبر المقبل، في حين يستضيف استاد جاسم بن حمد مباراتي الدور ربع النهائي يوم 30 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى مباراة نصف النهائي التي تقام يوم 3 أكتوبر المقبل، في حين ستقام المباراة النهائية يوم الخامس من ديسمبر المقبل على ملعب الفريق المتأهل إليها من غرب القارة.