الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
21.04.2019 14:54 في :

الدوحة – تواصلت الجولات الترويجية لبطولة كأس الأمير في نسختها السابعة والأربعين ، والتي تلقى تجاوباً وتفاعلاً كبيراً من الجميع، سواء موظفي ومسؤولي المؤسسات والشركات التي تشملها جولة الكأس أو الجماهير بشكل عام، والذين يتفاعلون مع الحدث بشكل مميز.

وفي إطار الزيارات والحملات الترويجية لبطولة كأس الأمير والتي تحمل شعار ” كأس الأمير للجميع ” قام وفد الاتحاد القطري لكرة القدم بزيارة بنك قطر الوطني-فرع السد ، حيث تهدف الجولة مع هذه النسخة من كأس الأمير أن تزور العديد من مؤسسات المجتمع المدني والجهات الجديدة في الدولة والتي لم تحظ بفرصة استضافة الكأس قبل ذلك ، بالإضافة أيضاً إلى العديد من مقرات الرعاة والشركاء التجاريين للبطولة والمدارس كذلك .

وتأتى جولة الكأس في كل موسم في إطار الشراكة الدائمة والتواصل المستمر للاتحاد القطري لكرة القدم مع المجتمع القطري بكافة شرائحه ، وإيماناً من الاتحاد بالدور الكبير الذي تقوم به هذه الجهات والمؤسسات في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص ، لتؤكد الفعاليات والحملات الترويجية على أن بطولة كأس الأمير تبقى الـحـدث الأهم الذي يترقبه الجميع ، لما تمثله البطولة من قيمة معنوية كبيرة ذات مضامين رياضية ، واجتماعية وثقافية كبيرة وذلك من خلال الفعاليات والبرامج العديدة المرافقة لها .

ومثل وفد الاتحاد القطري لكرة القدم في زيارة بنك قطر الوطني الشيخ حمد بن خليفة بن حسن آل ثاني اختصاصي الحقوق والتراخيص بإدارة التسويق والاتصال في الاتحاد وعبدالرحمن العبد الجبار ، وكان في استقبالهم عبدالله أربابي مسؤول رئيسي لمسؤوليات دعم المجتمع بالبنك ولفيف من موظفي البنك ، وحظيت جولة الكأس بالترحاب الشديد، وكانت الأجواء حماسية للغاية بين الموظفين والمسؤولين وجميع الحضور ومن جمهور المراجعين الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بوجود الكأس الغالية بينهم، وحرص معظم المتواجدين على التقاط الصور التذكارية مع مُجسم الكأس، فضلاً عن الصور الجماعية وسط أجواء من البهجة والسعادة التي سيطرت على الجميع بوجود كأس الأمير بينهم .

وخلال الزيارة تم تقديم الشكر والتقدير لبنك قطر الوطني على دعمهم ورعايتهم، وأيضاً تم التعريف ببعض تفاصيل البطولة وأجوائها، ودعوة الجميع لحضور المبارايات في مراحل البطولة المختلفة والتي انطلقت في 11 الجاري .

جدير بالذكر أن بنك QNB يعد أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهو يقوم برعاية بطولات الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر والتي تشمل كأس الأمير – دوري نجوم QNB – كأس قطر – دوري تحت 23عام- كأس الشيخ جاسم- دوري الدرجة الثانية .

بالإضافة إلى البطولات المجتمعية التي ينظمها الاتحاد وهي دوري الهواة – دوري الجامعات – كأس الجامعات – دوري المدارس هذا من جانب، و من جانب آخر رعاية QNB للمنتخبات الوطنية .