الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الرديف
15.01.2022 8:12 في :

الدوحةقطر| تنطلق مساء اليوم السبت 15 الجاري مباريات الأسبوع الخامس من دوري الرديف بإقامة ثلاث مباريات ، يلتقي فيها الوكرة بالخور بملعب السيلية ويواجه قطر الشمال باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، ويلعب الأهلي مع أم صلال باستاد حمد الكبيربالنادي العربي وتقام المباريات الثلاث في توقيت واحد وهو الخامسة وخمس وأربعين دقيقة.

وتُختتم مباريات هذه الجولة غدًا الأحد بإقامة ثلاث مباريات أخرى ، حيث يلتقي الغرافة بالدحيل على ملعب السيلية ويلعب السيلية معالعربي ، ويواجه السد الريان في كلاسيكو دوري الرديف على استاد سعود بن عبد الرحمن ، وتُقام المباريات الثلاث في توقيت واحد وهوالخامسة وخمس وأربعون دقيقة .

وكانت مباريات الجولة الرابعة أسفرت عن فوز الشمال على الريان 3/8 والدحيل على الأهلي 0/2 والوكرة على السد  0/5 وأم صلال علىالعربي 0/3 وقطر على الخور 0/5، وتعادل الغرافة مع السيلية 1/1.

ومن المتوقع أن تأتي المباريات عامرة بالقوة والندية بين الفرق المتنافسة لاسيما فرق المقدمة في ظل صراعها المثير على الصدارة وهو مايجعل مواجهة قطر والشمال من أقوى مباريات هذا الأسبوع .

ويشهد دوري الرديف في نسخته الجديدة صراعًا مثيراً وتنافساً من نوع خاص ، لاسيما مع اشتعال المنافسة على الصدارة بين ثلاثة فرق وهي الشمال وأم صلال 12 نقطة لكليهما بالمركزين الأول والثاني ، والوكرة الثالث برصيد 9 نقاط ويحاول قطر الرابع اللحاق بهم برصيد 7 نقاط.

وهو الأمر اللافت للنظر بتواجد أربعة فرق جديدة على ساحة صراع الصدارة ، وابتعاد فرق الألقاب الدحيل والريان والعربي والسد عنالمنافسة باحتلالها المراكز من الخامس وحتى الثامن برصيد 6 و4 نقاط على الترتيب لكل منهم .

أما المراكز من التاسع وحتى الثاني عشر فتتواجد بها فرق الأهلي 4 والغرافة 2 والسيلية 1 والخور بدون رصيد من النقاط ، في ظل تراجع كبير على صعيد النتائج ، حيث لم يحقق الأهلي غير فوز واحد مقابل أربعة خسائر للثلاث فرق الأخرى .