الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
02.05.2019 15:07 في :

سيكون فريق الأهلي على موعد مع مواجهة قوية وصعبة ، عندما يلاقي السيلية في الخامسة والربع من مساء غدٍ الجمعة باستاد حمد الكبير في ثالث مباريات المرحلة  الرابعة لكأس سمو الأمير لكرة القدم ( الدور ربع النهائي ) ، وتكمن صعوبة مهمة الاهلي في قوة منافسه والذي نجح في تحقيق إنجاز كبير ببطولة الدوري بحصوله على المركز الثالث لأول مرة في تاريخه.

ويتطلع الأهلي إلى استكمال مشواره في البطولة الغالية بعد تغلبه في المرحلة الماضية على فريق قطر بهدف نظيف ، في الوقت الذي يبدأ فيه السيلية مشواره  بخوضه لمباراته الأولى ، ويتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وسيراهن السيلية على الحالة الفنية الجيدة للاعبيه واستقراره الفني  حتى يتمكن من اجتياز اللقاء والتأهل الى المربع الذهبي ، في الوقت الذي سيعتمد فيه الاهلي على رغبة لاعبيه في عبور المواجهة الصعبة وتحقيق فوزه الثاني على التوالي  .

وعلى الرغم من ان الترشيحات النظرية قد تكون في مصلحة السيلية ، إلا أن الأهلي ولاعبيه يدركون أن مواجهات الكؤوس لاتخضع للحسابات والتوقعات المسبقة ، وهو ما سيدفعهم الى بذل قصارى جهدهم من اجل تحقيق المفاجأة والتأهل الى المربع الذهبي لاغلى الكؤوس .

وسيكون الصراع على أشده بين الفريقين من بداية اللقاء حتى نهايته ، وسيكون هناك حرص على استغلال الفرص التي ستتاح لكل فريق ، لذلك سيكون هناك دور كبير على المهاجمين  بالفريقين في استغلال الفرص التي ستتاح لهم من اجل ترجمتها إلى أهداف .

وتبدو المواجهة مفتوحة على الاحتمالات كافة ، في ظل رغبة كل فريق لتحقيق الانتصار والتأهل إلى المربع الذهبي ، وهو ما سيساعد على زيادة الاثارة والندية في المباراة .

قمة جماهيرية بين العربي والريان في ختام المرحلة الرابعة لأغلى الكؤوس

قمة جماهيرية كبيرة يشهدها استاد حمد الكبير في الثامنة والربع من مساء غدا الجمعة وتجمع بين فريقي العربي والريان في رابع وآخر مباريات المرحلة الرابعة  لكأس سمو الامير لكرة القدم ، حيث ستكون الاثارة العنوان الابرز للمواجهة المرتقبة في ظل الرغبة المشتركة لتحقيق الفوز والتأهل  الى الدور نصف النهائي  للبطولة الغالية .

ويبحث العربي عن انتصاره الثاني على التوالي بعد تغلبه بثلاثية على أم صلال بالمرحلة الماضية ، في الوقت الذي سيبدأ فيه الريان مشواره بالبطولة بعد حصوله على المركز الرابع بالدوري .

ويتطلع كل فريق إلى الابقاء على آماله في المنافسة على لقب البطولة الغالية ، وهو ما سيدفع الفريقين إلى بذل قصارى جهدهما من أجل تحقيق الانتصار والتأهل إلى المربع الذهبي .

وتبدو حظوظ الفريقين متساوية في تحقيق الانتصار ، وستبقى بعض التفاصيل الصغيرة التي ستساهم في حسم نتيجة المواجهة الصعبة ، والتي من بينها حالة لاعبي الفريقين داخل أرض الملعب .

كما سيكون هناك دور كبير لمدربي الفريقين ، حيث سيحاول كل  مدرب أن يختار التوليفة المناسبة والقادرة على تحقيق الفوز والتأهل من أجل استكمال مشوار البطولة الغالية .

وسيحاول العربي استغلال ظروف الريان الأخيرة بعد خسارته لمباراته  الأخيرة بدوري أبطال آسيا وتراجع حظوظه في البطولة القارية حتى يتمكن من تحقيق الفوز ، في الوقت الذي سيحاول فيه لاعبو الريان التمسك بفرصتهم في المنافسة على لقب أغلى الكؤوس .

وسيحرص لاعبو كل فريق على تقديم أفضل ما لديهم ، حيث تضم صفوف كل فريق عدداً من اللاعبين القادرين على صنع الفارق لفريقيهما وقيادته للفوز والتأهل إلى المربع الذهبي .