الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
31.05.2021 14:43 في :

كرواتيا – حقق منتخبنا الأولمبي الفوز على مالطا بخماسية نظيفة في المُباراة الودية التي أقيمت مساء الأحد خلال معسكره الخارجي الحالي المقام بكرواتيا ، وتأتي هذه المبارة ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات كأس آسيا تحت 23 في أواخر شهر أكتوبر من العام الحالي، ويسعى العنابي الأوليمبي بقوة للتأهل للنهائيات القارية.

ويخوض منتخبنا مباراته الثانية 4-6 ضد منتخب كرواتيا ، ويختتم مبارياته في المعسكر الخارجي بالودية الثالثة ضد منتخب البوسنة في 6/7، ليعود الفريق بعدها إلى الدوحة .

وخاض منتخبنا الأوليمبي تحت 23 عاماً معسكر الإعداد بداية من 9 مايو ويستمر حتى 8 يونيو ،وينقسم إلى فترتين ، بدأت الأولى من تجمع الدوحة خلال التدريبات اليومية في ملاعب أسباير من 9-5 إلى 21-5، وبدأ الفترة الثانية بداية من 22 مايو بالسفر إلى كرواتيا والتي تشهد فترة التجمع الثانية .

وكان التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب المنتخب اختار 26 لاعباً في قائمة الفريق والتي ضمت كلاً من اللاعبين : مصطفى طارق مشعل ، ويوسف عبد الله بليدة، وفيصل محمد ، وبهاء ممدوح الليثي، وهاشم عبداللطيف (السد ) جاسم محمد المهيري وخالد محمد صالح وعلي مال الله ، لطفي مادجر (الدحيل) جاسم جابر عبدالسلام وعبدالله عيسى السليطي (العربي) .

يوسف أيمن أحمد ، وعيسى أحمد (قطر) محمد عياش وياسين لفريد (الوكرة) ناصر صالح اليزيدي ، ورابح بوسافي (أم صلال) عبدالرشيد أومارو ، ومحمد خالد النعيمي (الأهلي) أحمد الجانحي ، وأندريه سياهبوترا (الغرافة) .

عبدالعزيز هزاع (الريان) دياب هارون طه (الخور) مروان شريف السيد (الشحانية) شهاب ممدوح الليثي (الخريطيات) أسامة عبد الكريم الطيري (معيذر) .

وكان العنابي الأوليمبي حقق الفوز 0/2 وتعادل 2-2 مع نظيره الكوسوفي في الوديتين اللتين خاضهما ضمن التجمع الأول للفريق في مارس الماضي ، في الظهور الأول للعنابي الأوليمبي تحت قيادة المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا، والذي استغله جيداً في التعرف أكثر على إمكانات اللاعبين ، والاقتراب منهم بصورة أكبر ، لضمان توفير الاستعداد الأمثل للتصفيات المقبلة.