الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
22.10.2019 9:28 في :

الدوحة – تعود الإثارة من جديد إلى ملاعب دوري أندية الدرجة الثانية، بعد توقف دام ثلاثة أسابيع ..وذلك بالأسبوع الرابع الذي تقام مبارياته يومي الأربعاء والخميس 23 و24 أكتوبر 2019 في توقيت واحد وهو الساعة السادسة مساء .

حيث يلتقي يوم الأربعاء مسيمير مع الخريطيات بملعب الخور، والوعب مع معيذر بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، والبدع مع المرخية بملعب الشمال، أما يوم الخميس 24 أكتوبر ، فيستضيف الشمال بملعبه فريق لوسيل.

وينتظر أن تأتي هذه المباريات قوية ومثيرة، خاصة بعد فترة التوقف والتي سعت كل الفرق للاستفادة منها بتكثيف التدريبات وسد الثغرات ومعالجة السلبيات وتعزيز الإيجابيات.. وتعتبر مباراة مسيمير مع الخريطيات بمثابة فك الارتباط بين الفريقين اللذين يتصدران المشهد، حيث يتربع الخريطيات على قمة جدول الترتيب وفي رصيده 9 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف فقط عن مسيمير الثاني.

وأما المبارراة الثانية بين الوعب ومعيذر ، فيدخلها معيذر من أجل تصحيح المسار وهو في المركز السادس وله نقطة واحدة، فيما الوعب في المركز الأخير بدون رصيد، وهو الآخر يبحث عن أول فوز له في موسمه الأول بدوري الدرجة الثانية.

ولن تقل ثالث المواجهات التي تجمع البدع مع المرخية قوة عن سابقتيها، فالمرخية يدخلها وهو في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، ويتطلع إلى الفوز حتى يصل إلى النقطة 9، ويصبح قريباً من الفرق المتنافسة على اللقب ومن ثم الصعود إلى الدرجة الأولى.

وفي آخر المباريات نجد أن الشمال يواجه لوسيل، وهي مباراة مهمة بالنسبة للفريقين، حيث نجد لوسيل يحتل المركز الخامس وله 3 نقاط، فيما الشمال في المركز السابع وله نقطة واحدة.. ومؤكد أن الفريقين سيبحثان عن النقاط الثلاث من أجل التقدم في الترتيب.

وتبدو المنافسة محتدمة في جانب آخر وهو لقب الهداف والذي يشهد تفوقاً واضحاً لفريق الخريطيات الذي يتصدر القائمة بلاعبه منير الحمداوي “5” أهداف، ويليه في المركز الثاني زميله رشيد تيبركانين وله “4” أهداف، وفي المركز الثالث أحمد الدوني من مسيمير وأيوب الودراسي من معيذر ولكل منهما 3 أهداف.