الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
02.10.2019 9:31 في :

الدوحة – تتواصل اليوم الأربعاء منافسات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة 4 مباريات في الأسبوع الثالث ، فيلتقي الخريطيات مع الشمال عند الساعة السادسة مساءً بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ويستضيف نفس الملعب عند الساعة الثامنة مساء مواجهة معيذر ومسيمير، ويلتقي في ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة المرخية والوعب عند الساعة السادسة، وفي نفس التوقيت يلتقي لوسيل مع البدع بملعب السيلية.

ويتصدر الخريطيات قمة الترتيب برصيد 6 نقاط متفوقاً على مسيمير الثاني بفارق الأهداف، وفي المركز الثالث لوسيل، وفي الرابع المرخية، وفي الخامس البدع، ولكل منهم 3 نقاط، ومعيذر في المركز السادس بنقطة واحدة ، والشمال في المركز السابع بنفس الرصيد ، ويبقى الوعب أخيراً بدون رصيد من النقاط .

وكان الأسبوع الثاني شهد في المباراة الأولى فوز الخريطيات على الوعب 6/0، وفي الثانية المرخية على الشمال 2/0، والبدع على معيذر 2/1، ومسيمير على لوسيل 2/1 .

تيبركانين يتصدر قائمة الهدافين

يتصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الثانية المغربي رشيد تيبركانين، مهاجم فريق الخريطيات، والذي نجح في تسجيل هدف بالأسبوع الأول أمام البدع، وثلاثة أهداف في المباراة الثانية التي قاد فيها الفريق إلى تحقيق فوز كبير على الوعب ليتربع على القمة بـ 4 أهداف .. ويعتبر منير الحمداوي زميله في الفريق منافساً قوياً له بتسجيله 3 أهداف في المباراتين.

إضافة إلى عدد آخر من اللاعبين الذين سجل كل واحد منهم هدفين وهم أيوب الودراسي لاعب معيذر، ونانا بوكو لاعب المرخية ومحمود البحر لاعب مسيمير وعبدالرحمن علي الخاطر لاعب لوسيل وباسكو بوليسيس لاعب الخريطيات.