الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.04.2016 16:07 في : &

متابعة : بلال مصطفى/ح//

اديلسون : الشمال قادر على الفوز .. ماوريسيو : الوكرة الأقرب للتأهل

شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد مؤتمرات مباريات المرحلة الثانية من بطلوة كأس الأمير ، والتي استكملت بمؤتمر الشمال والوكرة .

حيث قال إديلسون ـ مدرب الشمال ـ أن مباراة فريقه امام الوكرة بالمرحلة الثانية لكاس الامير ستكون صعبة وانه يتطلع الى تحقيق الفوز .

وأوضح أن فريقه حقق الفوز على المرخية بالمرحلة الاولى وانه حاليا في مرحلة التجهيز والتعافي للقاء الوكرة والذي سيقام مساء السبت بالمرحلة الثانية لأغلى الكؤوس .

واضاف اديلسون قائلا بالمؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء :” إذا آمن اللاعبين انهم يستطيعون تحقيق النجاح فهم سيقدمون مباراة جيدة وسيحققون الفوز .

فاللاعبون يجب أن يقدموا افضل ما لديهم حتى يحققوا النتيجة المطلوبة، خاصة ان المواجهة ستكون صعبة لان الوكرة فريق كبير وصعب المراس .”

وشدد اديلسون على أن مباريات الكاس تحتلف تماما عن مواجهات الدوري ، لانها تقام بطريقة خروج المغلوب وهو ما يجعل من التعويض امر صعب ، واوضح ان فريقه يضم لاعبين جيدين وبإمكانه تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة الثالثة .

من حانبه قال سعيد بوطاهرـ لاعب الشمال ـ ان المباراة ستكون بمثابة التحدي لانه فريقه سيواجه الوكرة من دوري نجوم قطر ، وشدد على ان الشمال لن يعاني من الضغوط والتي ستكون على الوكرة .

وقال بوطاهر ان الشمال سيبذل قصارى جهده من اجل تحقيق الفوز والتاهل الى المرحلة الثالثة وطالب لاعبي فريقه باستغلال الهجمات المرتدة.

في المقابل أكد الاورجوياني ماوريسيو ـ مدرب الوكرة ـ أن بطولة كأس الامير تحظى بأهمية كبيرة من جميع الفرق ، موضحا انه يتطلع الى تحقيق نتائج جيدة مع فريقه وتمنى ان يفوز باللقب مع فريقه وهو الهدف الذي تتطلع اليه بقية الفرق .

وأضاف ماوريسيو قائلا بالمؤتمر الصحفي :” في مباراتنا امام الشمال ممكن نأن فوز وممكن أن نخسر ، والشمال فريق جيد ويمتلك خط هجوم قوى .

كما أن الشمال سيكون لديه الدافع الأكثر من فريقه وهو ما سيزيد من صعوبة اللقاء ، وحتى الاسبوع الماضي كنا نلعب من اجل البقاء في دوري نجوم قطر .

واستمرارنا بالدوري سيكون له تأثيره على اللاعبين في المباراة ، وطالبت اللاعبين بعدم الاسترخاء وحذرتهم من صعوبة اللقاء ، واتمنى ان نحقق الفوز من أجل التأهل غلى المرحلة الثالثة للبطولة .

وأوضح ماوريسيو ان بطولات الكؤوس من الممكن أن تشهد أى نتيجة وهو ما يجعل الطموح موجود لدى جميع الفرق، وقال انه متأكد ان الوكرة هو الاقرب للفوز .

وشدد على انه ليس الاقوى هو من يفوز دائما ، واوضح ان لاعبي فريقه عانوا من ضغوط كبيرة في المباريات الاخيرة بالدوري وهو ما قد يتسبب في حدوث المفاجأة .

وأكد أن الشمال يلعب المباراة بمعنويات عالية من اجل تحقيق الفوز، وطالب لاعبي فريقه بالتعامل مع المواجهة بكل قوة وجدية .

من جانبه قال محمد سعد السليطي ـ لاعب الوكرة ـ أن المواجهة ستكون الاولى لفريقه بالبطولة والتي تمنى أن يصل الوكرة الى ابعد نقطة ممكنة .

وأشار إلى أن بطولات الكأس تختلف اختلافا كبيرا عن بطولات الدوري وهو ما يجعل التوقع صعبا، وأوضح ان طموح فريقه كبير في البطولة .

فرنانديز : أثق في لاعبي الخور

أشار الفرنسي جان فرنانديز ـ مدرب الخور ـ الى ان مباراة فريقه امام مسيمير بالمرحلة الثانية لكأس الامير ستكون صعبة للغاية ، موضحا ان فريقه قوى وسيلعب امام فرق قوية وتوقع ان تأتي المباراة صعبة للغاية .

واضاف مدرب الخور قائلا بالمؤتمر الصحفي :” فريقنا اليوم اقوى مما كان عليه في بداية الموسم ، واللاعبون يسعون للتطور وان يصبحوا اقوى وهو ما ساعدنا على تحقيق نتائج جيدة في الجولات الاخيرة للدوري .

وليس هناك فريق لديه افضلية على حساب الآخر ، لأن مواجهات الكؤوس تعتبر مختلفة عن الدوري وأعتقد ان الحظوظ ستكون متساوية بين جميع الفرق.

وأعرب مدرب الخور عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه لتحقيق الفوز، واوضح ان اللاعبين استعدوا جيدا للمباراة واوضح أن اللاعبين لديهم الرغبة لتحقيق الفوز والاستمرار بالبطولة.

من جانبه قال نايف البريكي ـ لاعب الخور ـ ان فريقه يسعى إلى الوصول الى ابعد نقطة وقال انه لعب النهائي منذ موسمين مع السيلية .

وأوضح أن الخور يمتلك المقومات التي تساعده على تحقيق نتائج جيدة ، واوضح ان التركيز في الوقت الحالي سيكون على مواجهة مسيمير والتي يتطلع فريقه الى الفوز بها حتى يكمل مشواره بالبطولة .

راديون : نسعى للفوز الأول والتعويض في كأس الأمير

في المقابل قال الكرواتي راديون ـ مدرب مسيمير ـ أن مباراة فريقه امام الخور ستكون صعبة للفريقين ، واشار الى ان دفاع فريقه قوى بالاضافة الى الهجوم .

واعتبر أن حظوظ الفريقين في الفوز متساوية ، وتمنى ان يحقق فريقه الفوز ويتأهل الى المرحلة الثالثة ويحقق فوزه الأول على الخور نظرا لخسارته مباراتي الدوري .

وأضاف راديون قائلا بالمؤتمر الصحفي :” نعم فاز الخور مرتين في الدوري وخسرنا المباراة الاخيرة بهدف نظيف ، لكن الفارق بيننا ليس كبيرا.

فالخور يمتلك لاعبين جيدين خاصة المحترفين واذا تمكنا من تقديم افضل ما لدينا فإننا سيمكننا تحقيق الفوز والاستمرار بالبطولة .”

وأعرب راديون عن جاهزية جميع لاعبيه للقاء ، وقال ان الجهاز الطبي قام بعمل متميز وبجهد كبير لتجهيز كل اللاعبين للمواجهة .

من جانبه قال عبد الرحمن سمير ـ لاعب مسيمير ـ أن اللاعبين لديهم الرغبة القوية لتعويض هبوطهم الى قطر غاز وتحقيق نتيجة طيبة والتأهل إلى المرحلة الثالثة لكأس الامير .

وتمنى ان يوفق مسيمير في المباراة وان يحقق الفوز من اجل استكمال مشواره بالبطولة الغالية، لاسيما والفريق سيلعب بدون ضغوط مقارنة بفريق الخور .

لاعبو امير 2