الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

قرر الإسباني فليكيس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول استبعاد بسام هشام الراوي من القائمة التي ستواجه البرازيل ودياً فجر الخميس تحضيرأ لخوض غمار بطولة كوبا أميركا التي ستقام خلال الفترة ما بين الرابع عشر من الشهر الجاري حتى السابع من يوليو المقبل، وذلك بسبب إصابة تعرض لها اللاعب في العضلة الضامة .

وكان اللاعب قد غاب عن الحصة التدريبية الرئيسة التي خاضها المنتخب الوطني على استاد ماني غارنشيا (البرازيل الوطني) في برازيليا والذي سيحتضن المباراة، ليقرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب عن قائمة المباراة .

ويبذل الجهاز الطبي للمنتخب جهوداً كبيراً لتجيهز اللاعب للمشاركة في البطولة الأميركية الجنوبية التي يستهلها العنابي بمواجهة براغواي يوم 16 الشهر الجاري على استاد ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو لحساب منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا المنتخبين الكولمبي والأرجنتيني .

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد أعلن عن القائمة النهائية المشاركة في البطولة التي تضم 23 لاعباً وتم إخطار اللجنة المنظمة لكوبا أميركا بالقائمة خلال الفترة المحددة مسبقاً، علماً بأن مسألة إجراء تعديل على القائمة ممكناً في حال تعرض أياً من اللاعبين للإصابة، من خلال التقدم بطلب رسمي للجنة المنظمة موثقاً بتقرير طبي وذلك قبيل المباراة الرسمية الأولى .