الاتحاد القطري لكرة القدمالفئات السنية
27.05.2020 20:28 في :

الدوحة : أعلنت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، قائمة الفرق صاحبة المراكز من الأول إلى الثالث بدوريات الدرجتين الأولى والثانية للفئات السنية، وكذلك قائمة هدافي دوريات الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2019-2020.

وشمل الترتيب النهائي لدوريات الفئات السنية لأندية الدرجة الأولى، فئة تحت 18 سنة والتي حل فيها الدحيل بالمركز الأول والريان بالمركز الثاني والسد بالمركز الثالث، وتوج كل من تميم منصور العبدالله لاعب نادي الريان وفهد علوي عبدالقوي لاعب نادي أم صلال كهدافين للدوري برصيد 14 هدفاً.

وفي فئة تحت 16 سنة درجة أولى حل الدحيل في المركز الأول والسد بالمركز الثاني والأهلي بالمركز الثالث، ونال لقب هداف الدوري مهدي سالم المعجبه برصيد 19 هدفاً.

وفي دوري تحت 15 سنة حل السد في المركز الأول، والدحيل في المركز الثاني، والغرافة في المركز الثالث، وحصد عبدالله ناصر المالكي لاعب الغرافة لقب الهداف بـ 22 هدفاً.

وحل الدحيل في المركز الأول لدوري فئة تحت 14 سنة والسد في المركز الثاني والأهلي في المركز الثالث ، واشترك في لقب الهداف دخيل طارق الحمد لاعب الدحيل وأنس محمود إبراهيم لاعب الوكرة ولكل منهما 17 هدفاً.

وفي دوري فئة تحت 13 سنة حل السد في المركز الأول والدحيل في المركز الثاني والأهلي في المركز الثالث ونال قيس هشام الراوي لاعب الريان لقب الهداف بـ 22 هدفاً.

أما بالنسبة لدوريات الفئات السنية لأندية الدرجة الثانية، ففي فئة تحت 18 سنة حل الخور في المركز الأول والسيلية بالمركز الثاني والشحانية في المركز الثالث.

وفي فئة تحت 16 سنة جاء الخور في المركز الأول والسيلية في المركز الثاني والشمال في المركز الثالث، وفي فئة 15 سنة حل الخور في المركز الأول والسيلية في المركز الثاني ومسيمير في المركز الثالث.

وفي فئة تحت 14 سنة جاء مسيمير أولاً، والسيلية ثانياً والشمال ثالثاً.
أما فئة تحت 13 سنة درجة ثانية فحل الخور في المركز الأول والسيلية في المركز الثاني ومسيمير في المركز الثالث.