الاتحاد القطري لكرة القدمداخل الاتحاد
04.02.2019 20:54 في :

نظم الاتحاد القطري لكرة القدم حفل استقبال ومأدبة غداء على شرف منتخبنا الوطني الأول المتوج ببطولة كأس آسيا 2019 ، في مبادرة رائعة أقيمت تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ، وبمشاركة أبطال منتخبنا الوطني من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري ، وبتواجد جميع منتسبي الاتحاد من مختلف الإدارات واللجان والأقسام .

حيث حضر الحفل السيد / سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيسي الاتحادين القطري والآسيوي لكرة القدم ، والسيد / أحمد عبد العزيز البوعينين ، والسيد / هاني طالب بلان والشيخ أحمد بن حمد آل ثاني والسيد / عبدالرحمن القحطاني ، والسادة مديرو الإدارات ورئيسو اللجان والأقسام المختلفة .

ويأتي هذا الاحتفال ليبرز العديد من المعاني والقيم والمبادئ التي يسير عليها الاتحاد القطري لكرة القدم ، لاسيما وأن الفوز بهذه البطولة عزز لأهمية العمل الجماعي أن روح الفريق الواحد هي التي يتحقق معها الانتصارات ، وأن هذا الانجاز الكبير هو انجاز لكل فرد يعمل تحت مظلة الاتحاد القطري لكرة القدم .

ساد الحفل أجواء رائعة من البهجة والفرح المقترنة بالفخر ، ووضح كيف كانت روح الفريق الواحد والتلاحم الذي يجمع بين الجميع سمة رئيسة تميز الاتحاد القطري لكرة القدم بمختلف قطاعاته ، حيث كان لحضور اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري ترجمة حقيقة لتلك المعاني ، وسط أجواء أخوية سادت بين الجميع .

وفي بداية الحفل ، تحدث سعادة رئيس الاتحاد موجهاً الشكر والتقدير لجميع منتسبي الاتحاد على ما يقدمونه من جهد وعطاء بلا حدود كانت ثمرته الكبيرة هذا الانجاز الذي تحقق بالتتويج بكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم القطرية ، ومنوهاً في الوقت نفسه إلى أهمية السير في نفس الطريق لاستمرار حصد البطولات .

وأضاف سعادة رئيس الاتحاد : ” هذه البطولة هي بطولتنا جميعاً والفوز بالكأس هو تتويج للعمل الجاد المخلص وللأداء المتفاني من قبل الجميع في هذه المنظومة ، وعلى الجميع أن يشعر بالفخر والسعادة وبدروه الكبير في تحقيق هذا الانجاز من لاعبين ومديرين وموظفين من مختلف الإدارات والأقسام واللجان “.

وختم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بقوله : ” هذا الانجاز يدفعنا لمزيد من العمل فهناك الكثير من الاستحقاقات المقبلة والتي تتطلب منا جهداً مضاعفاً واستمرار العمل البناء الذي يقودنا لتحقيق أهدافنا الواحدة تلو الأخرى ، وعلينا العمل بروح الفريق الواحد ، حيث أثبتت هذه البطولة أننا نسير على الطريق الصحيح وأننا نمتلك القدرة على تحقيق المزيد “.

وبدروه تحدث حسن الهيدوس قائد منتخبنا الوطني الأول نيابه عن اللاعبين بقوله : ” أتوجه بالشكر لكم جميعاً ونحن بالفعل سعداء بما تحقق خصوصاً وأنه رسم البسمة والفرحة على وجوه الجميع ، وأحب التأكيد على أن ما تحقق من انجاز كبير لم يكن ليرى النور إلا بتضافر جميع الجهود وبإخلاص كل واحد منا في عمله ، وبالطبع فقد قدمتم لنا الكثير ، ونرجو أن نكون قد وفقنا في تحقيق انجاز يكون بمثابة الحافز لمزيد من الطموحات المستقبلية للكرة القطرية “.

وأكمل الهيدوس قائلاً : ” البطولة القارية جاءت بعد معاناة كبيرة وتضحيات أكبر ، لتبرهن على قوة إرادتنا ووحدة صفنا ، ولتؤكد على أهمية العمل الجماعي وهي الفلسفة التي تقوم عليها كرة القدم ، وآمل أن تستمر روح الفريق الواحد قائداً لنا نحو تحقيق الأفضل في الفترات المقبلة وفي القادم من الاستحقاقات ، وأن نكون عند حسن ظنكم جميعاً “.