الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.08.2014 13:46 في : &

متابعة : بلال مصطفى//

أصبح لقاء الأبطال في نهائي كاس الشيخ جاسم هو الشغل الشاغل لجميع الجماهير الموجودة في قطر من مواطنين ومقيمين على حد سواء ، وذلك مع انطلاق الفعاليات الترويجية والتي دشنت من بداية الأسبوع الحالي في مجمع اللاندمارك والفيلاجيو.

حيث تفاعل الأطفال والعائلات مع هذه الفعاليات في جو رياضى رائع تم من خلاله الإعلان عن انطلاقة الموسم الرياضي الكروي لهذا الموسم بلقاء الأبطال بين نادي لخويا والسد والذي سيقام اليوم الأربعاء في ستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.
لقد قام الاتحاد القطري لكرة القدم بالتحضير والاستعدادا لنهائي كأس الشيخ جاسم بشكل جديد ومتجدد كما عودنا كل موسم، فاستطاع للوصول للجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك وتويتر والانستجرام) .
فكان هناك تفاعل مثير للجماهير مع المسابقات التي أطلقها الاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعي كأفضل تغريدة عن البطولة وأفضل صورة وأفضل عنوان لجذب الجمهور للملعب، وكل هذه الأمور كانت لها ردة فعل إيجابية لدى الجميع.

فعاليات متنوعة

وقام الاتحاد هذا الموسم بعمل أكثر من فعالية للجمهور في فيلاجيو واللاندمارك ، بالإضافة الى تخصيص تذاكر المباراة في هذه المجمعات بهدف الحصول عليها بوقت مبكر، حيث لاقت هذه الفعاليات استحسان الجمهور من أطفال وعائلات وشباب.

يقول خالد المهندي: (( لقد حضرت إلى مجمع اللاندمارك خـ‏صيصا لمشاهدة الفعاليات مع أطفالي، الذين فرحوا كثيرا بها والتي أعتبرها رائعة وفيها الكثير من الإثارة والإبداع.

لقد حصلت على تذاكر المبارة لي ولأطفالي وبإذن الله سأكون متواجداً في لقاء الأبطال بين السد ولخويا ونتمنى أن نشاهد مباراة قوية تعكس المستوى الفني بين الفريقين وخصوصا أن نادي السد لدية مباراة مهمة مع نادي الهلال السعودي ضمن دوري أبطال اسيا) ).

أما محمد الكبيسي فيقول:” فرحت كثيرا بأجواء البطولة هذه السنه فعلا تغير نظام البطولة أعطاه مزيداً من الاثارة وهذا ما كنا نطالب به منذ فترة ، بأن تكون هناك أجواء حلوة رائعة بعيدة عن التعصب الرياضي.

Villagio 6

وبالفعل جاءت الفعاليات رائعه للأطفال الذين استمتعوا بأجواء البطولة وأيضا الفعاليات المخصصة لهم وللشباب والعائلة ، فالأجواء الصراحة أجواء كرة قدم حقيقية ، وهذا الشعور رائع ونتمنى استمراره كل موسم.

والصراحة اتحاد القدم ما قصر ورايتهم بيضاء، والآن الوعد على الجمهور أن يشتري تذكرته ويحضر ويكون موجودا في الملعب، وخصوصا أن ريع هذه المباراة سيتم تخصيصه لأطفال غزة وهذا واجب علينا أن نقف معهم ونساندهم بعد ما تعرضوا له من دمار في قطاع غزة )).

من جانبه قال عيسى الكواري : (( اليوم حصلت على تذاكر المباراة لي وأيضا حق ربعي اللي جايين من الكويت في هذه الإجازة والصراحة الأجواء رائعة وتحصل في تنافس بدأ من الآن بين الجماهير)).
وأكدت سلمى حمود بقولها : (( أنا حريصة جدا على متابعة كرة القدم، انا أعشق نادي السد منذ فترة لأن لعبه غير وهو زعيم الاندية القطرية.. الفعاليات حلوة جدا واتحاد القدم كل سنة يعمل لنا أشياء جديدة) ) ‏.

Villagio 5