الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
25.02.2022 23:30 في :

الدوحةقطر | تنطلق في السادسة والربع من مساء غدٍ السبت 26 الجاري مباريات الأسبوع الحادي عشر من منافسات دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2021/2022 ، بإقامة أربع مباريات في توقيت واحد .

حيث يلتقي الخريطيات بالبدع على استاد حمد بن خليفة ، ويلعب الشحانية مع الوعب باستاد حمد الكبير ، ويلتقي لوسيل بمسيمير فياستاد سعود بن عبد الرحمن ، فيما يلعب المرخية مع معيذر بملعب نادي السيلية .

وتأتي مواجهات الأسبوع الحادي عشر على صفيح ساخن بعد نتائج مباريات الأسبوع العاشر والتي تصدر بها المرخية الترتيب العام برصيد 24 نقطة ، وتراجع الخريطيات للوصافة برصيد 22 نقطة .

فيما يتواجد الشحانية بالمركز الثالث 17 نقطة مقابل 16 نقطة للوسيل الرابع ، وحلّ مسيمير خامسًا 12 والبدع سادسًا 10 وفي المركزين السابع والثامن معيذر 6 والوعب 5.

وتُعتبر هذه الجولة غاية في الأهمية قبل ثلاث جولات من نهاية القسم الثاني ، سيما على صعيد المنافسة الشرسة للتأهل لدوري نجوم QNB ومع المتغيرات التي طرأت على جدول الترتيب .

فالمرخية سيتمسك بالصدارة المستحقة في مواجهته المهمة أمام معيذر ، حيث مع استمرارها سيتأهل مباشرة لدوري النجوم ، بينما معيذر فهو يحاول جاهدًا البحث عن نفسه والعودة للانتصارات الغائبة رغم التدعيمات .

والخريطيات في مواجهة البدع يبحث عن الفوز فقط على أمل تعثر المرخية في الجولات المقبلة ، أو المحافظة على الوصافة وفرصة لعب الفاصلة على أقل تقدير ، والبدع يطمح للتقدم للأمام في الترتيب .

أما الشحانية فهو يمني النفس بفوز يعيده للواجهة مرة أخرى بعد ابتعاده نسبياً عن المنافسة وقبل مواجهته المهمة أمام كلٍ من المرخية والخريطيات بالأسبوعين 13-14، والوعب يتمنى تحقيق فوزه الثاني .

وتبقى مواجهة لوسيل ومسيمير صراعاً على المركز الرابع ، فلوسيل يرغب في الفوز واتساع الفارق مع مسيمير الذي يسعى لعودة الانتصارات وتقليل الفارق مع لوسيل وفرصة التقدم في الترتيب العام .