الاتحاد القطري لكرة القدملجنة الانضباط
14.11.2018 13:45 في :

عقدت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطرى لكرة القدم اجتماعها ظهر اليوم الأربعاء ، برئاسة السيد/ حسن الحمادي ، واتخذت قراراتها بعد الاطلاع على تقارير المباريات في المسابقات المختلفة استناداً للائحة الانضباط للموسم الرياضي 2018-2019 .

أولاً : نادي الغرافة الرياضي

قررت اللجنة الغاء البطاقة الحمراء عن اللاعب / ويسلي شنايدر لاعب نادي الغرافة وذلك بناءً على التوصية في التقرير الوارد من إدارة الحكام واستناداً للمادة 85/3 من لائحة الانضباط ، واكتفت اللجنة بتوجيه لفت نظر للاعب بسبب خروجه عن الروح الرياضية بعد الخروج من الملعب في مباراة قطر والغرافة من الأسبوع الثاني عشر بدوري نجوم QNB ، والتي أقيمت بتاريخ 8/11/2018 ، استناداً للمادتين 9 و 44 من لائحة الانضباط .

ثانياً : نادي السيلية الرياضي

إيقاف اللاعب رشيد تيبركنين لاعب نادي السيلية مباراتين وغرامة مالية قدرها (20) عشرون ألف ريال قطري ، استناداً للمادة 47/2 من لائحة الانضباط ، وذلك بسبب اللعب العنيف في مباراة أم صلال والسيلية ، والتي جرت بتاريخ 9 نوفمبر الجاري ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB.

ثالثاً : نادي المرخية الرياضي

إيقاف اللاعب / عبدالكريم أحمد جامع لاعب نادي المرخية مباراة واحدة وغرامة مالية قدرها (2000) ألفا ريال قطري بسبب اللعب العنيف في مباراة المرخية والبدع ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية ، والتي أقيمت بتاريخ 8 الجاري ، استناداً للمادة 47/2 من لائحة الانضباط .