الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
08.11.2018 22:12 في :

وضع فريق البدع أول ثلاث نقاط في رصيده بدوري الدرجة الثانية، الذي يشارك فيه هذا الموسم، للمرة الأولى بعد موافقة اللجنة التنفيذية للاتحاد بدون أن يحق للفريق المنافسة للصعود إلى دوري نجوم QNB.

وجاء الفوز على حساب المرخية في ختام مباريات الأسبوع السادس بهدفين دون مقابل، بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدمه بهدف سجله عمر علي في الدقيقة 14، ثم عاد نفس اللاعب وسجل الهدف الثاني للبدع في الدقيقة 83.

وشهدت المباراة إشهار الحكم جمال حسين عمر البطاقة الحمراء للاعبي المرخية عبدالكريم أحمد جامع وطلال علي البلوشي، ونالها الأخير بعد نيله بطاقة صفراء سابقة.

بهذه النتيجة  يضع البدع أول ثلاث نقاط في رصيده ويتوقف المرخية عند 10 نقاط، في المركز الثالث، ويتصدر معيذر الترتيب بنهاية الأسبوع السادس بـ 15 نقطة، والوكرة في المركز الثاني بـ 12 نقطة.

وكان فريق معيذر قد حافظ على صدارته لدوري الدرجة الثانية، بالفوز الذي حققه على حساب الشمال أمس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في افتتاح الأسبوع السادس .

انتهت المباراة بفوز الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد مباراة تألق فيها بشكل لافت مهاجم معيذر مامادو لامين دياوارا الذي سجل أهداف معيذر الثلاثة في الدقائق 15 و65 و87، فيما سجل للشمال عبدالعزيز المقبالي في الدقيقة 38 ليرتفه رصيد معيذر إلى 15 نقطة ويظل الشمال في 4 نقاط.

أدار المباراة الحكم حمد السبيعي وساعده محمد عبدالعزيز وعبدالرحمن الصديق، والحكم الرابع ناصر عيش الصوان، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء مرة واحدة للاعب الشمال عبدالرحمن صالح العميري.

وفي المباراة الثانية من اليوم ذاته حقق فريق الوكرة فوزاً مثيراً على مسيمير بنتيجة 4/2، بعد أن أنهى الشوط الأول متأخراً بهدف ، حيث افتتح مسيمير التسجيل عن طريق أحمد محمد الدوني في الدقيقة 34، ثم عادل جاسم الجلابي للوكرة في الدقيقة 68، وعاد مسيمير للتقدم في الدقيقة 83 عن طريق محمد محجوب، ولكن الوكرة نجح في إضافة 3 أهداف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

كانت البداية بهدف التعادل بواسطة فيصل عبدالله البورشيد في الدقيقة 87، ثم أضاف أنطوني باسي الهدف الثالث في الدقيقة 89، وسجل عبدالرحمن مسعد الهدف الرابع في الدقيقة 90.

أدار المباراة الحكم سعود العذبة وساعده جمعة البورشيد وخالد خليفة، واشهر الحكم البطاقة الحمراء لعبدالله الدياني لاعب مسيمير بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90، ورفع الوكرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني ويظل مسيمير في 9 نقاط في المركز الرابع .