الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
13.03.2022 20:03 في :

ستراماتشوني: نثق بقدراتنا

تحدث أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الوكرة في نصف نهائي كأس الأمير قائلا:

لا شك ان المواجهة تحتل أهمية كبيرة بالنسبة للاعبين وبالنسبة للجماهير والإدارة أيضا خصوصا أن مسابقة كأس الأمير بطولة كبيرة ولها جماهيرية واسعة وفي خضم مشوارنا في معترك بطولة الدوري نشعر بشيئ من الإحباط لاننا كنا نرغب في دخول في المربع الذهبي ونرى أن مباراتنا في نصف النهائي فرصة للتعويض والوصول للمباراة النهائية.

وقال ستراماتشوني: ندرك أننا سنواجه فريقا قدم أفضل مستوى له هذا الموسم وهو يستحق المركز الثالث بجدارة، كما أننا خسرنا أمامهم مرتين في الدوري لكن ذلك لا يعني الكثير الآن في طبولة كأس الأمير، سيما أن فريقنا باستطاعته اللعب بنفس مستوى الوكرة وأرى أن حظوظ الفريقين متساوية في هذه المواجهة.

وأضاف: مؤكد أن فريقا واحدا سيفوز في النهاية، وبالنسبة لنا في الغرافة نعمل بروح الجماعة ويد واحدة بدءا من رئيس النادي والإدارة والجماهير واللاعبين والجهاز الفني، وفرصتنا مواتية الآن وكلنا متحدون والجميع يرفعون شعار النادي وطموحنا كبير الآن لتحقيق هدفنا في التأهل للمباراة النهائية لكاس الأمير.

وأضاف: أؤمن بفريقي وباللاعبين وكل ثقة أن الفريق سيقدم كل ما هو ممكن، كما أعلم اننا في ناد عريق ومنذ قدومي الى الفريق عملنا على انتهاج أسلوب عمل جديد ونحن نسير في هذا الاتجاه وحققنا تقدما ملحوظا في هذا الجانب..

سعيد عزت: طموحنا التأهل للنهائي

أكد سعيد عزت لاعب الغرافة أهمية بطولة كأس الأمير كونها مسابقة مختلفة عن الدوري ولها أهميتها وطموحنا كبير للوصول الى النهائي، خصوصا أننا أجرينا استعداداتنا بقوة لهذه المباراة التي ينتظرها الجمهور باهتمام كبير كما أتمنى تقديم كل أفضل ما لدينا والتأهل للمباراة النهائية.

وقال عزت في حديثه خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الوكرة: أتفق مع المدرب في أن هذه مباراة لها أهمية كبيرة لنا ولنادينا وأتوقع أن تكون مباراة قوية وخصوصا أننا نسعى للتأهل للمباراة النهائية وهذا طموح كبير نسعى لتحقيقه.

وأضاف: ندرك أهمية كأس الأمير بالنسبة للنادي والجماهير ولفريقنا وهي فرصة للوصول إلى المباراة النهائية وهو طموحنا منذ زمن طويل، وهي مباراة مصيرية بالنسبة لنا تتطلب تقديم أفضل مستوياتنا وتحقيق الأفضلية على الوكرة وصولا الى المباراة النهائية التي تمثل حلم لنا التواجد في النهائي المرتقب.

لوبيز: اقتربنا من تتويج نجاحاتنا

أشار لوبيز ماركيز مدرب الوكرة إلى أهمية مباراة فريقه أمام الغرافة في نصف نهائي كأس الأمير بالنسبة للاعبين والجماهير والإدارة، والتأهل لنهائي كأس الأمير هو طموح كبير بات على مرمى البصر..

وأضاف: تحتل مباراتنا أهمية كبيرة في بطولة مهمة للغاية ليس لنا فحسب وإنما لجمع الفرق وبالنسبة لنا فإن ما حققناه في التأهل لنصف النهائي يعد أمرا جيدا ونحن الآن نعيش أجواء حماسية ممتعة كما نتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الغرافة والتأهل للنهائي .

وقال لوبيز: ستكون مواجهة الغرافة في كأس الأمير مغايرة عن مواجهاتنا السابقة وعلى المستوى الشخصي أطمح في الفوز بلقب بطولة كأس الأمير وهو طموح اللاعبين والجماهير كافة، لم يسبق للوكرة الفوز بكاس الأمير وهذه فرصتنا لتحقيق هذا الإنجاز الهام، مع أننا نواجه الغرافة وهو فريق منافس بقوة ولكن علينا أن نفكر بالتواجد في النهائي وهو أيضا انجاز مهم

وأضاف: قدمنا مستويات جيدة في الدوري تليق بتاريخ الوكرة وهذا لم يكن يسيرا، والان علينا متابعة المشوار وبذل الجهود الممكنة، وأود الإشارة الى أن إدارة النادي لها دور كبير والجماهير كذلك، فبعد أن حقيقنا نتائج جيدة هذا الموسم في البطولة المحلية نتيجة تظافر جهود الجميع حتى حسمنا المركز الثالث في الترتيب العام. والمهم الان هو التركيز في مواجهة الغرافة والعمل على التأهل لنهائي كأس الأمير.

حازم شحاتة: نسعى لاغتنام الفرصة

أشار حازم شحاتة لاعب الوكرة إلى أن فريقه أعد العدة لمواجهة الغرافة في نصف نهائي كاس الأمير حيث جرت الاستعدادات بشكل جيد تمهيدا لهذه المباراة المهمة والمدرب بدوره حدد الواجبات والتكتيك المناسب للمباراة وفق أهميتها وعموما نحن مستعدون لهذا التحدي، ولا شك أن أي لاعب يتمنى أن يكون في المباراة النهائية ومؤكد انني سأكون سعيدا بتحقيق هذا الانجاز وهذا شرف كبير لأي لاعب.

وأضاف: التتويج بلقب كأس الأمير بالنسبة لي هو حلم أسعى لتحقيقه وهو كذلك لجميع اللاعبين، تتطلب منا المواجهة التركيز والاجتهاد لتحيقي الفوز، وفي حال وصولنا للنهائي ستكون هناك حسابات أخرى.و لابد أن نفوز أولا وإذا وصلنا للنهائي فستكون هناك حسابات أخرى.

غراسيا: طموحنا بلوغ النهائي

تحدث خافي غراسيا مدرب السد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل ضمن نصف نهائي كأس الأمير قائلا:

تنتظرنا مواجهة خاصة أمام الدحيل في مرحلة حاسمة من بطولة كأس الأمير وهي الأهم بالنسبة للجماهير المحبة للبطولة وبالنسبة لنا في الجهاز الفني نطمح بحماس كبير في الوصول للمباراة النهائية.

وأضاف: أجرينا استعداداتنا بشكل جيد رغم ضيق الوقت وزخم المباريات مؤخرا، وعلينا تحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستكون بوابة تأهلنا للمباراة النهائية، ولا شك أن المباراة مهمة جدا وفي حال تأهلنا سيكون لكل حادث حديث.

وقال غارسيا: أعلم أن مسابقة كأس الأمير بطولة خاصة والجميع يتطلع للتتويج بلقبها والوصول للمباراة النهائية هو حلم اسرة كرة القدم في البلاد، ونحن نثق بجودة لاعبينا والقدرة على العمل في أجواء احترافية عالية المستوى، نحتاج فقط أن نبذل ما بوسعنا من جهد لتحقيق الفوز وضما ن التأهل.

كازورلا: جاهزون للمواجهة

أعرب سانتي كازورلا لاعب السد عن جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل رغم ضيق الوقت بين المباريات في هذه المرحلة من الموسم، مشيرا إلى أن السد يطمح أن يكون طرفا في نهائي كأس الأمير والسعي للظفر باللقب.

وأضاف: لعبنا عددا من المباريات في مدة زمنية قصيرة وعلينا مواصلة العطاء سعيا للحفاظ على فرصتنا في هذه البطولة المهمة، وأنا سعيد بألتواجد في السد حيث سبق لي الفوز باللقب مرتين وأدرك أهمية هذا الانجاز بالنسبة للجماهير والتتويج مرة أخرى سيكون حدثا مهما بالنسبة لي.

كاسترو: ثقتنا كبيرة بقدراتنا

أشار لويس كاسترو مدرب الدحيل وفي المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السد في نصف نهائي كاس الأمير إلى أن فريقه مستعد للمواجهة المرتقبة سيما أن الفريقين تعادلا في مباراتيهما بالدوري وهو ما يوضح قوة الفريقين وقال:

فريقنا جاهز لهذه المباراة نظرا لأهميتها و ثقتنا كبيرة في تحقيق الفوز كما نكن كل الاحترام كبير للسد بطل الدوري وهدفنا الحالي هو الفوز والوصول لنهائي كأس الأمير.

وأضاف: كانت مواجهة السد لمرتين هذا الموسم قوية وحماسية وإن كان الخطأ ممكن تعويضه في بطولة الدوري فانه غير مقبول في كأس الأمير فالامر مختلف وأي خطأ يعني أننا سنكون خارج المنافسة، وبشكل عام لدينا طموح كبير للوصول إلى النهائي وعلينا أن نكون في قمة التركيز وسندخل المباراة ونعلم كل هذه الحقائق.

وختم بقوله: جماهير الدحيل تتمنى وصولنا للمباراة النهائية وأتمنى التوفيق للفريقين وبالتالي سيصل للنهائي الفريق الأفضل.

توبي: مهمتنا ليست سهلة

قال توبي ألدرفيرلد مدافع الدحيل في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السد في نصف نهائي كأس الأمير:

فريقنا مستعد تماما لمواجهة السد في نصف نهائي البطولة التي نتمنى الفوز بها ولا شك أن مواجهة السد ستكون مباراة تنافسية نظرا لقوة الفريقين كما أننا نمتلك القدرة لنكون ندا قوية ورقما صعبا في المنافسة والسعي لتحقيق هدف الوصول للمباراة النهائية.

وأضاف: تنتظرنا مهمة صعبة في مواجهة هجوم السد المتخم بالنجوم وهي حالة طبيعية بالنسبة لي إضافة إلى أن فريقنا يمتلك الخبرة في هذه المباريات وسنجتهد للحد من خطورة لاعبي السد والعمل بروح الجماعة في كل خطوط الفريق وتحقيق الأفضلية المطلوبة.