الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
05.08.2020 4:00 في :

الدوحة – عزز الخريطيات صدارته لدوري أندية الدرجة الثانية للموسم الكروي 2019-2020، وذلك بالفوز الذي حققه على الشمال في المباراة التي جرت أحداثها مساء الثلاثاء ، باستاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن الأسبوع السابع عشر، بهدفين دون مقابل.

سجل هدفي الخريطيات على مدار الشوطين لاعبه وهدافه رشيد تيبركنين.. الأول في الدقيقة 40 والثاني في الدقيقة 65، ليرفع تيبركنين رصيده من الأهداف إلى 16 هدفاً ويتربع على عرش الصدارة .

وأشهر محمد أحمد المزيد حكم المباراة البطاقة الصفراء مرة واحدة للاعب الشمال فريد دابنكا ، وجاءت المباراة قوية ومثيرة في أغلب فتراتها ولاحت العديد من الفرص للفريقين .

وفي المباراة الثانية التي استضافها استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، حول مسيمير تأخره أمام معيذر بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف، حيث بكر معيذر بتسجيل الهدف الأول بواسطة لاعبه مامادو لامين في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني نجح مسيمير في قلب النتيجة بعد أن عادل له محمود حسن البحر في الدقيقة 66، ثم تقدم أحمد الدوني بالهدف الثاني في الدقيقة 70، قبل أن يسجل محمود البحر ثالث أهداف فريقه والثاني لشخصه في الدقيقة 88.

وأشهر حكم المباراة عبدالرحمن الجاسم البطاقة الصفراء مرة واحدة للاعب مسيمير محمود البحر، وكانت المباراة فرصة للانقضاض على الوصافة والتقدم للأمام وهو ما نجح فيه مسيمير .

بهاتين النتيجتين يواصل الخريطيات انفراده وابتعاده بالصدارة برصيد 33 نقطة، ويتقدم مسيمير للمركز الثاني بـ26 نقطة، والمرخية ثالثاً بـ 23 نقطة، ومعيذر في المركز الرابع بـ21 نقطة، والشمال في المركز الخامس بـ20 نقطة.