الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
05.11.2019 22:15 في :

الدوحة – أقيمت اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع السادس لدوري أندية الدرجة الثانية للموسم 2019-2020، والذي شهد بنهاية مبارياته تغيرات كبيرة في جدول الترتيب ، بعد أن استمر الخريطيات في الصدارة على الرغم من فقدانه نقطتين بتعادله مع لوسيل ، بينما ارتقى البدع للمركز الثاني .

وشهد استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة مباراة البدع والوعب، والتي حقق فيها البدع الفوز بنتيجة 4/0، بعد مباراة تألق فيها لاعب البدع عادل أحمد الذي سجل ثلاثة أهداف لفريقه في الدقائق 21 و39 و56.

فيما تكفل زميله جين بسيل بتسجيل الهدف الثالث، وأشهر حكم المباراة خالد عبدالله نابت البطاقة الصفراء للاعبي البدع أكرم الحمداوي وجوستيك ودوي، وللاعب الوعب محمد راشد الهاجري.

وفي المباراة الثانية التي استضافها استاد الخور فاز معيذر على المرخية 3/1، وسجل لمعيذر أيوب الودراسي هدفين في “د49 و80” وبنيلو أوليفيرا في الدقيقة 29، وسجل للمرخية نانا بوكو في الدقيقة 63.

وأشهر الحكم مشاري علي الشمري البطاقة الصفراء للاعبي المرخية انطوني باسي ومحمد عبدالله تريسور الذي نال بطاقتين صفراوين ليطرد من المباراة، وآدن علي ونانا بوكو، وللاعبي معيذر إسلام يس الشريف ودنيلو أوليفرا.

وأما المباراة الثالثة التي استضافها استاد الشمال ، فتعادل فيها لوسيل مع الخريطيات بهدف لكل ، بعد مباراة مثيرة تعلقت نتيجتها حتى الثواني الأخيرة .

بكر لوسيل بتسجيل الهدف الأول عن طريق محمد سعيد العبدالله في الدقيقة 77 من ضربة جزاء ، وعادل منير الحمداوي للخريطيات في الدقيقة 89.

وأشهر الحكم معتصم أحمد البطاقة الصفراء للاعبي لوسيل خالد حسين الكبيسي وعبدالله خالد شمس وجاسم علي الشمري، وللاعب الخريطيات أحمد عبدالحي.

وشهدت المباراة الرابعة تعادل مسيمير مع الشمال بنتيجة 2/2 ، بعد أن ظل الشمال متقدماً 2/1 ، بعد أن بكر بالتسجيل للاعبه محمد صبحي في د 9 وهو ما انتهى عليه الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني أدرك مسيمير التعادل للاعبه أحمد الدوني 73 ، وجاء محمد رزاق بالهدف الثاني للشمال 81 ، ولكن أحمد الدوني يعود مجدداً ويسجل هدف التعادل لمسيمير في د 94 من ضربة جزاء .

وبهذه النتائج يواصل الخريطيات تربعه على الصدارة برصيد 14 نقطة، والبدع في المركز الثاني بـ12 نقطة، وتراجع مسيمير للمركز الثالث بـ 11 نقطة.

وتقدم ومعيذر للمركز الرابع بـ10 نقاط، والمرخية تراجع وتواجد في المركز الخامس بـ8 نقاط، والشمال في المركز السادس بـ8 نقاط، ولوسيل في المركز السابع بـ4 نقاط، والوعب في المركز الثامن بدون رصيد.