الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
20.02.2020 9:09 في :

الدوحة – عزز فريق الخريطيات صدارته لدوري الدرجة الثانية، بالفوز الذي حققه على معيذر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت أحداثها باستاد الخور مساء الأربعاء ، وانتهى شوطها الأول بالتعادل بهدف لكل، ليحكم الخريطيات قبضته على صدارة الترتيب مع انتهاء مباريات القسم الثاني .

حيث بكر معيذر بتسجيل الهدف الأول عن طريق دنيلو أوليفيرا في الدقيقة الأولى ، وعادل منير الحمداوي للخريطيات في الدقيقة 19، ثم سجل رشيد تيبركانين هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 64 ،ليرفع الخريطيات رصيده إلى 30 نقطة، بينما توقف رصيد معيذر عند 21 نقطة متراجعاً للمركز الخامس .

وقام حكم المباراة محمد أحمد الشمري بإشهار البطاقة الصفراء للاعبي معيذر مراد سطلي ودينلو أوليفيرا، وللاعبي الخريطيات الحاج محمد ومحمد شعبان.

وعلى استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة قلب البدع تأخره أمام الشمال إلى فوز مستحق بهدفين مقابل هدف،في مباراة قوية شهدت أوقاتاً كثيرة من الإثارة والندية ، حيث تقدم يانيك ساغبو للشمال بالهدف الأول في الدقيقة 53، وتعادل عادل أحمد للبدع في الدقيقة 71.

ليسجل زميله جوستيك ودوي الهدف الثاني في الدقيقة 76 من هجمة مرتدة أنموذجية ، ليحافظ البدع على فارق الثلاث نقاط مع الخريطيات بعد أن رفع رصيده للنقطة 27 ، بينما توقف رصيد الشمال عند 20 نقطة وكان يمني نفسه بالتقدم للأمام ودخول المربع .

وقام حكم المباراة محمد أحمد المزيد بإشهار البطاقة الصفراء للاعبي الشمال محمد فرج وجيرمي دي تويجر وعلي صادق وجونثان سيلفا، وللاعبي البدع أحمد أيمن وإيتيني مارسيل.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل حقق لوسيل الفوز على المرخية 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب السيلية، وسجل لوسيل أهدافه الثلاثة في الشوط الأول عن طريق جاسم الشمري في الدقيقة 26 وسعود علي في الدقيقة 36 وألان حسين كريمي في الدقيقة 40، وسجل للمرخية كلاوديو لوتشيانو في الدقيقة 54.

وبذلك يرتفع رصيد لوسيل للنقطة 10 ولكنه يظل في المركز السابع وقبل الأخير نظراً لفارق النقاط الكبير بينه وبين صاحبي المركزين السادس والخامس ، ويبقى المرخية ثالثاً برصيد 23 نقطة ، ليستمر في عدم اغتنام الفرص ويفرط في نقاط تبدو سهلة ،ولكن لوسيل قدم الأفضل فحصد الثلاث نقاط .

وقام حكم المباراة محمد أحمد بإشهار البطاقة الحمراء للاعب لوسيل فهد الكربي، والبطاقة الصفراء لزميله محمود توفيق، وللاعبي المرخية أنس وليد وأبوبكر محمد وفريد المرهوبي.

وفي آخر مباريات الجولة الرابعة عشر مع ختام القسم الثاني فاز مسيمير على الوعب بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهماعلى ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وذلك بعد أن تمكن مسيمير من فرض سيطرته على معظم أوقات اللقاء، لاسيما بعد طرد لاعب الوعب عبدالكريم جامع د17.

تقدم مسمير لمصطفى عبدي بالهدف الأول بتمريرة عبد الملك العنيزان في الدقيقة 19، وفي الشوط الثاني سجل السوري أحمد الدوني الهدف الثاني لمسيمير في الدقيقة 51 وبالتالى يرتفع رصيد مسيمير إلى 23 نقطة متقدماً للمركز الرابع ، بينما تجمد رصيد الوعب في نقطة واحدة بالمركز الأخير.