الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
23.09.2021 0:54 في :

الدوحةقطر | تشهد الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانيةوالتي تُقام على مدار ثلاثة أيام  مباريات مهمة ولعل المواجهة الأصعب والأهم، تلك التي تجمع الخريطيات بالمرخية في قمة مباريات هذه الجولة .

تنطلق المباريات مساء الخميس 23 الجاري بمباراتي المرخية والخريطيات والوعب مع مسيمير ، والأولى يستضيفها استاد سعود بن عبدالرحمن ، وتقام الثانية على ملعب جامعة قطر رقم 6 .

ويشهد يوم الجمعة 24 سبتمبر مباراة واحدة تجمع البدع بمعيذر على ستاد ثاني بن جاسم ، بينما يلتقي يوم السبت 25 الجاري في اللقاء الأخير لوسيل مع الشحانية على ستاد الخور  ، وتقام المباريات الأربع في توقيت واحد وهو السابعة والنصف مساءً .

وترفع أندية الدرجة الثانية شعار لا وقت للراحة استعدادًا لثاني جولات دوري الدرجة الثانية ، من أجل تقديم مستوى جيد في ظل المنافسة الشرسة للغاية التي تشهدها مباريات البطولة.

حيث وضح جليًا في الجولة الأولى من البطولة مدى الرغبة الكبيرة من قبل جميع الفريق في تحقيق أفضل النتائج وهو ما ينذر بموسم قوي للغاية خاصة بين الأندية المتنافسة على التأهل لدوري نجوم QNB ، الشحانية والخريطيات والمرخية ومعيذر ومسيمير وإن لم تخدم النتائج فريقي معيذر ومسيمير في الجولة الأولى.

 مباريات الجولة الثانية ستشهد قمة مبكرة تجمع بين المرخية والخريطيات وهي أهم مباريات الجولة التي يسعى خلالها كل فريق لتحقيق الفوز وفرض هيمنته مبكرًا على قمة جدول الترتيب ، بعد تصدرهما الترتيب العام .

كما يسعى الشحانيةثالث المقدمةلتخطي عقبة لوسيل المنتشي بالفوز في الجولة الأولى على معيذر بهدف دون رد في أولى مفاجآت البطولة، لكي يواصل حصد النقاط واستمراره في المنافسة على القمة.

وتبقى مواجهتا الوعب ومسيمير والبدع مع معيذر على صفيح ساخن ، حيث يرغبان في تحقيق الفوز الأول واستدراك ما فاتهما بالجولة الأولى وتعويض الخسارة أمام كل من المرخية ولوسيل ، لذا فالمباراتان تؤشران لصراع مفتوح على كافة الاحتمالات.

 ويتصدر المرخية الترتيب العام برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من الخريطيات الثاني والشحانية الثالث ولوسيل الرابع وجميعها بنفس الرصيد، وبدون رصيد من النقاط جاء البدع خامسًا، ثم الوعب سادسًا وحل معيذر بالمركز السابع، وأخيرًا مسيمير في المركز الثامن.