الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
25.02.2020 13:46 في :

الدوحة – تتواصل مساء غدٍ الأربعاء منافسات دوري أندية الدرجة الثانية ، والذي وصل إلى مرحلة الأسبوع الخامس عشر مع افتتاح مباريات القسم الثالث والأخير، والتي تقام جميعها في توقيت واحد وهو السادسة مساء.

حيث يلتقي على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة فريقا الخريطيات والبدع، وفي استاد حمد الكبير بالنادي العربي يلعب فريقا معيذر والشمال، وعلى استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة يلتقي فريقا المرخية ومسيمير، وعلى استاد الشمال ستكون مواجهة فريقي لوسيل والوعب.

وقبل الدخول لهذه الجولة يتصدر الخريطيات الترتيب بـ30 نقطة، والبدع في المركز الثاني بـ 27 نقطة، ثم المرخية في المركز الثالث وله 23 نقطة، وهو نفس رصيد مسيمير صاحب المركز الرابع، ويتفوق المرخية بفارق الأهداف.

ويأتي معيذر في المركز الخامس وله 21 نقطة، ثم الشمال في المركز السادس وله 20 نقطة، ويليه لوسيل في المركز السابع وله 10 نقاط، وأخيراً الوعب في المركز الثامن وله نقطة واحدة.

وتتصدر مواجهة الخريطات والبدع المشهد ، فهي مباراة حسم الصدارة والابتعاد بها للخريطيات ، وفرصة اللحاق بالركب بالنسبة للبدع وإيقاف انتصارات الخريطيات المتتالية والتساوي معه برصيد النقاط ، لذا فيه أقوى مباريات الجولة بين المتصدر والوصيف .

كما تبقى مباراتا معيذر والشمال ومسيمير والمرخية فرصة لتصحيح المسار للفرق الأربعة والتي تتفاوت نتائجها ويتغير مستواها ما بين جولة وأخرى ، لاسيما معيذر والمرخية ، بينما يطمح مسيمير في استثمار انتصاراته وإزاحة المرخية عن المركز الثالث وتبقى عين الشمال هي بلوغ المربع .

وأيضاً يتطلع لوسيل السابع في تحقيق الفوز على الوعب الأخير – في ديربي القاع – حيث يأمل في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد مفاجأته المرخية الجولة الماضية ، ويبقى الفوز الأول هدف الوعب الدائم ،لاسيما بعد تعادله وحصوله على النقطة الأولى.

كما نجد أن الفرق سجلت 65 هدفاً، ويتصدر لائحة الهدافين رشيد تيبركانين مهاجم الخريطيات وله 14 هدفاً، وفي المركز الثاني أحمد محمد الدوني لاعب مسيمير وله 12 هدفاً، ثم بهاء فيصل سيف لاعب الشمال في المركز الثالث وله 11 هدفاً،ثم أيوب الودراسي لاعب معيذر في المركز الرابع وله 10 أهداف، ويأتي في المركز الخامس منير الحمداوي لاعب الخريطيات وعادل أحمد لاعب البدع ولكل منهما 9 أهداف.