الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
11.02.2020 14:19 في :

الدوحة – واصل فريقا الخور والدحيل انتصاراتهما بدوري قطر غاز تحت 23 سنة ، بعد أن حققا الفوز في الجولة الثانية عشرة على فريقي الأهلي والريان وبنتيجة 4-1 في المباراتين ، وتبقى مباراة مؤجلة بين فريقي الريان والسد .

وحقق الخور الفوز بأربعة أهداف على الأهلي في المباراة التي جرت بينهما باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ، وخطف الأهلى هدفاً مبكراً بعد مرور دقيقتين فقط عن طريق محمد ياسين ، ورد الخور بهدفين في الدقيقتين 22 و26 لسعيد براهمي .

وفي الشوط الثاني أضاف الخور هدفين لأحمد حسن المهندي ومشعل السويدي في الدقيقتين 53 و69 ، ليرفع الخور رصيده إلى 31 نقطة ويتمسك بالصدارة بفارق الأهداف عن الدحيل .

كما حقق الدحيل فوزاً كبيراً على الريان بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي أيضاً، وانتهى الشوط الأول بتقدم الدحيل بهدفين للاشئ سجلهما ناصر اليزيدي في الدقيقة السادسة ،وفهد وعد من ركلة جزاء في الدقيقة 36 .

وفي الشوط الثاني أضاف ناصر اليزيدي الهدف الثاني له والثالث للدحيل من ركلة جزاء في الدقيقة 61 وسجل رابح يحيى الهدف الرابع في الدقيقة 68 ، وسجل إبراهيم عبد الحليم في الدقيقة 78 للأهلي ، ورفع الدحيل رصيده إلى31 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الخور ، وظل الريان برصيد 10 نقاط .

وانتزع الوكرة فوزاً مهماً على الشحانية بهدف للاشئ في المباراة التي جرت بينهما باستاد سعود بن عبد الرحمن بالوكرة ، وسجل الهدف الوحيد جاسم الجلابي في الدقيقة 66، ليرفع الوكرة رصيده إلى 25 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث ، وظل الشحانية بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط .

وتعادل العربي مع أم صلال 1-1في المباراة التي جرت بينهما بملعب السيلية ، وانتهى الشوط الأول بتقدم العربي بهدف خلدون إسماعيل في الدقيقة الأولى من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 74 تعادل أم صلال بهدف فضل عمر ، ورفع العربي رصيده إلى 24 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع ،وأصبح رصيد أم صلال 16 نقطة .

كما تعادل الغرافة وقطر بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما باستاد باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، وسجل يوسف هاني لقطر في الدقيقة 20 وتعادل الغرافة في الدقيقة 24 لمحمد رمضان صديق ، ورفع الغرافة رصيده إلى 20 نقطة ، وقطر إلى 9 نقاط .

كانت الجولة قد انطلقت الأحد بفوز السد على السيلية 3-0 ، سجلها مصطفي طارق وعبد الله اليزيدي وسعود النصر في الدقائق 25 و40 و52 ، ورفع السد رصيده إلى 12 نقطة وظل السيلية برصيد 11 نقطة.

وبانتهاء مباريات الجولة الـ 12 يستمر الصراع بين الخور والدحيل على قمة الترتيب برصيد 31 نقطة لكليهما ، ويتقدم الوكرة للمركز الثالث برصيد 25 نقطة ، بينما تراجع العربي للمركز الرابع بتعادله مع أم صلال ورفع رصيده لـ24 نقطة ، لتستمر لعبة الكراسي الموسيقية بين الفريقين .

وخامساً جاء الغرافة بـ 20 نقطة وأم صلال سادساً بـ 16 وتقدم السد للمركز السابع بـ 12 نقطة ، مقابل 11 نقطة للسيلية الثامن ، بينما تواجد الريان تاسعاً بـ 10 نقاط ، وقطر في المركز العاشر 9 والشحانية في المركز الـ 11 بست نقاط وأخيراً الأهلي في المركز الثاني عشر بـ 4 نقاط .