الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.04.2016 23:31 في : &

متابعة : بلال مصطفي /ح//

تأهل الخور إلى المرحلة الثالثة لكأس الأمير بتغلبه 2/1 على مسيمير في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت علي ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر بالمرحلة الثانية للبطولة .

ونجح الخو في تحويل تأخره بهدف نظيف الى الفوز بثنائية ، ليضرب الخور موعدا مع الاهلي في المرحلة الثالثة في المواجهة التي ستقام يوم الخميس المقبل .

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين حيث كانت هناك رغبة قوية في تحقيق الفوز والتأهل الى المرحلة الثالثة ، وتمكن فريق مسيمير من افتتاح التسجيل بالدقيقة 32 بواسطة لاعبه سعود ناصر .

وعلى الرغم من محاولات لاعبي الخور لتعديل النتيجة الا ان مسيمير نجح في المحافظة على تقدمه طوال الشوط الاول
واستمرت محاولات الخور لتعديل النتيجة مع بداية الشوط الثاني.

و الذي بحث فيه مسيمير عن إحراز الهدف الثاني حتى يقترب من حسم المواجهة لمصلحته ويحقق مفأجاة قوية يعوض بها هبوطه الى قطر غاز ليج.

وفي الدقيقة 79 نجح الخور في إحراز هدف التعادل بواسطة محترفه هيدو بارك لتشتعل الدقائق الاخيرة مع رغبة كل فريق في احراز الهدف الثاني ،.

وواصل الخور انطلاقته واحرز هدفه الثاني بالدقيقة 83 بواسطة نايف البريكي الذي تلقى كرة عرضية من ضربة ركنية حولها برأسه في المرمى ليعلن تقدم فريقه ٢-١.

وبعدها حاول لاعبو مسيمير إحراز هدف التعادل من أجل اللجوء الي ضربات الجزاء الترجيجية لكن الخور نجح في المحافظة على تقدمه لينهي المواجهة لمصلحته ويحقق فوزه الاول في البطولة في بداية مشاره بأغلى الكؤوس.

بهذا الفوز وتمكن الخور من تكرار تفوقه على مسيمير في الموسم الحالي بعد ان حقق فوزه الثالث على التوالي، عقب الفوز في مباراتي دوري نجوم قطر .

ليكمل الخور عقد الفرق التي تأهلت الى المرحلة الثالثة ويضرب موعدا مع الاهلي في مباراة صعبة وقوية ستكون الإثارة حاضرة فيها بقوة .