الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.10.2018 0:17 في : &

 

اختتمت الثلاثاء الجولة السابعة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة بثلاثة لقاءات والتي جمعت الريان والاهلي والخريطيات وأم صلال والعربي والخور.

وحقق الاهلي فوزاً قاتلاً على الريان بهدف وحيد والذي سجله محمد رائد ياسين في الدقيقة 88 من المباراة وقد رفع الاهلي رصيده الى 12 نقطة فيما تجمع رصيد الريان عند 3 نقاط وهو في وصافة القاع .

وتعثر الوصيف العربي أمام الخور وخسر بهدف وحيد سجله للخور سعيد محمد براهمي بالدقيقة 78 من عمر المباراة ، ونجح الخور في رفع نقاطه في القائمة التنافسية الى 13 نقطة وعزز الخور حضوره بالمربع بعد فوزه المثير .

فيما بقي العربي  برصيد 15 نقطة الا انه لم يغادر موقعه الثاني خلف الدحيل الذي انفرد بالصدار وان تعثر العربي يصب في مصلحته كونه يوسع الفارق مع لاسيما بعد الفوز الكبير الذي حققه المتصدر على السد ورفع  نقاط إلى 19 نقطة ، فيما العربي ظل برصيده قبل خسارته الاخيرة .

وحقق فريق ام صلال نتيجة عريضة على  صاحب القاع الخريطيات بثمانية مقابل ثلاثة وقد رفع ام صلال رصيده إلى 14 نقطة واصبح مزاحماً للعربي على الوصافة وبفارق نقطة واحدة .

وسجل  أهدف ام صلال بزمان عوض مسجلاً خمسة اهداف بالدقائق 10 ، 25 / 28 ، 55 ، 84 فيما الاهداف الثلاثة الاخرى على الكربي هدفا بالدقيقة 69 فيما سجل هدفين عبد الله خالد بالدقيقتين  45 ، 75 ، وسجل اهداف الخريطيات عبد الهادي نعمان 59 ، 90 ، واحمد حسين د 78، وظل رصيد الخريطيات نقطة واحدة في القائمة ويقبع بالقاع .