الاتحاد القطري لكرة القدمدوري أبطال آسيا

تعرض الدحيل اخسارته الأولى في دوري أبطال آسيا بالمجموعة  الثالثة أمام فريق التعاون السعودي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت الثلاثاء في السعودية ،وسجل هدفي فريق التعاون كل من محمد السهلاوي د 34 وعبد المجيد الرويلي د 55 .

 وقد دفع الدحيل ثمن خطأين قاتلين وقع بهما وكلفانه الكثير ، حيث جاء من أحدهما الهدف الأول الذي يسأل عنه الحارس كلود أمين بعد أن ارتدت الكرة منه وتابعها السهلاوي ووضعها بالشباك .

فيما كان الهدف الثاني من خطأ دفاعي وسوء مراقبة للهجوم التعاوني بعد أن توغل السهلاوي ومرر كرة لعبد المجيد الذي تسلمها من بين دفاع الدحيل وسددها على يمين الحارس أمين !

وبهذه النتيجة تصدر التعاون ترتيب المجموعة الثالثة بست نقاط من فوزين ، فيما الدحيل بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ومن ثم بيرسبوليس والشارقة ولكل منهما نقطة واحدة .

 وقد أهدر الدحيل الكثير من الفرص التي سنحت للاعبيه في الشوط الاول ، حيث كان هو المبادر بالهجوم والمستحوذ على مجريات اللقاء ، وبعد أن فرط بالفرص ، نجح التعاون في التسجيل .من أول محاولة هجومية .

وفي الشوط الثاني كان التعاون الأكثر جرأة بالهجوم وكان الهدف بمثابة الحافز ولعطى دفعة قوية للاعبيه وهو ما ساهم في تسجيل الهدف الثاني .

وفي هذا الشوط لم نستشعر أي ردة فعل من لاعبي الدحيل ،وأصبح تحت الضغط ، مما ساهم في ارتكاب الأخطاء القاتلة ، ولم يكن الفريق منظماً في الشوط الثاني من المباراة  ، وهو ما جعله يفقد فرصة العودة أوالتقليص !

وتقام مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الاثنين 2 مارس ، حيث يلتقي الدحيل مع الشارقة في الدوحة، وبريسيبوليس مع التعاون.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الدحيل على بيرسيبوليس 2-0 في الدوحة والتعاون على الشارقة 1-0 في الشارقة، ويشار إلى أن أول فريقين من كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.