الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
28.11.2018 14:50 في :

حقق فريق الدحيل فوزاً كبيراً بنتيجة ثقيلة على نادي الخريطيات 11-0 في ختام مباريات الجولة التاسعة من دوري قطر غاز ليواصل عروضه القوية دوري قطر غاز تحت 23 عاماً ، وسجل للدحيل كل من ناصر صالح اليزيدي في الدقيقة 28 و44 وأحمد السباعي 52 و65 وسالمين عتيق الرميحي 75 و82 وهدف لكل من صالح الهلابي د39 ومحمد ضيف الله د7 ورابح يحي 77 وخالد منصور د41 وخالد مفتاح د56.

كما فاز فريق نادي الخور على الغرافة بنتيجة ستة أهداف لهدفين في الجولة السابعة والعشرين، في مباراة مثيرة ، تمكن الخور فيها من قلب الطاولة على الغرافة بعد تقدم الفهود في النتيجة عاد الخور في المباراة وفاز بستة أهداف.

وسجل أهداف الخور احمد حسن المهندي (49-64-68) وسيف حسن المهندي (28-32) وهدف للاعب محمد احمد (72)، اما اهداف الغرافة سجلهما كل من اندريا اجوس د19 ومحمد اسماعيل د34.

كما نجح العربي في استمرار مطاردته للدحيل بعدما حسم الديربي مع السد لصالحه بنتيجة 3-2 ، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني ، ويظل السد برصيد تسع نقاط .

وتمكن العربي من انهاء الشوط الأول لصالجه متقدماً بثلاثية نظيفة للاعبيه خلدون إسماعيل وحسن عبدالله وإبراهيم ناصر كلا في الدقائق 5و25و30، ولكن السد سرعان مااستفاق مع الشوط الثاني وسجل هدفين للاعبيه سعود إبراهيم النصر وحسن بالنك 55و85 .

الأهلي وأم صلال يفلتان من الخسارة والشحانية ينتزع الفوز على قطر

وكانت الجولة التاسعة انطلقت الإثنين ، وأفلت فيها الأهلي من الخسارة أمام السيلية في الوقت القاتل وخرج بتعادل مثير وثمين بهدف في المباراة التي جرت بينهما في افتتاح الجولة التاسعة لدوري قطر غاز تحت 23 عاماً .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وتقدم السيلية بهدفه في الدقيقة 57 عن طريق عبد الله الفيحاني ، وادرك الاهلي التعادل الغالي في الدقيقة 90 والاخيرة من عمر المباراة باقدام عبد الرحمن محمد ، وهذا هو التعادل الأول للأهلي هذا الموسم ، ورفع رصيده إلى 13 نقطة ، فيما كان التعادل هو الثالث للسيلية ورفع رصيده الى 6 نقاط .

وبعد مباراة عنيفة شهدت عدد كبير من البطاقات الملونة تعادل الريان مع أم صلال بهدف في المباراة التي جرت بينهما بملعب السيلية ، وكان الريان المتقدم بهدفه بعد مرور 34 دقيقة عن طريقة علي اليزيدي ، وأفلت ام صلال من الخسارة ، وخطف التعادل في الدقيقة 88 بأقدام خالد عبد الناصر .

ورفع الريان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر ، وأم صلال الى 15 نقطة ، وشهدت المباراة طرد عبد العزيز هزاع لاعب الريان في الدقيقة 45 للانذار الثاني ، كما شهدت 4 بطاقات صفراء للريان وبطاقة صفراء لأم صلال .

وعاد الشحانية إلى الانتصارات وحقق الفوز على قطر بهدفين لهدف ، ورفع الشحانية رصيده إلى 16 نقطة ، وتوقف رصيد قطر عند 11 نقطة .

وبانتهاء مباريات الجولة التاسعة يتصدر فريق الدحيل الترتيب العام برصيد 25 نقطة ويليه العربي ثانياً بـ 21 نقطة ، ثم الخور ثالثاً 19 والشحانية 16 رابعاً ، وأم صلال متقدماً للمركز الخامس برصيد 15 نقطة .

والغرافة بالرصيد نفسه يتواجد في المركز السادس ولكن فارق الأهداف لصالح أم صلال ، ثم الأهلي سابعاً بـ13 نقطة وقطر ثامناً بـ 11 والسد تاسعاً بـ 9 والسيلية بـ 6 نقاط عاشراً والريان بثلاث نقاط في المركز الـ 11 وأخيراً الخريطيات بنقطة واحدة في المركز الأخير .