الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
23.11.2020 7:21 في :

الدوحة – تقام مساء اليوم الإثنين ثلاث مبارايات في توقيت واحد وهو السادسة مساءً ضمن الأسبوع السادس من دوري قطر غاز تحت23 عاماً ، حيث يلتقي الخريطيات بالريان باستاد الشمال ويلعب قطر مع الوكرة بنادي السيلية ويلتقي الخور مع السيلية باستاد الشمال .

وتستأنف المباريات في التوقيت نفسه مساء غدٍ الثلاثاء بثلاث مباريات أخرى ، حيث سيلعب أم صلال مع الأهلي باستاد الشمال والعربي مع أم صلال بملعب السيلية ويلتقي الدحيل بالغرافة في استاد حمد الكبير بالنادي العربي .

الدحيل والسد يفوزان على أم صلال والخريطيات

وكان الدحيل استعاد صدارة لدوري قطر غاز بعد أن نجح في تحقيق الإنتصار على أم صلال بهدفين دون مقابل في المباراة المؤجلة منالجولة الرابعة والتي أقيمت على استاد الشمال .

ورغم فوز الدحيل إلا أنه جاء بصعوبة وتأخر حتى الدقيقة 79 حينما تلقى لطفي مادجر تمريرة وضعته في مواجهة الحارس ولم يجد صعوبةفي ادخالها الشباك محرزاً الهدف الأول للفريق.

وفي الدقيقة 85 عاد الدحيل للتسجيل من جديد وهذه المرة برأسية صالح الهلابي وبهذه النتيجة يرفع الدحيل رصيده إلى 13 نقطة وضعته في صدارة الترتيب .

كما حقق فريق السد فوزاً مستحقاً قلب به النتيجة بهدفين لهدف على فريق الخريطيات، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدوري قطرغاز ، والتي أقيمت على ملعب نادي السيلية.

ونجح في تسجيل هدفي السد رامي سهيل وسعود النصر في الدقيقتين 30,85 ، بينما تقدم سعود المسيفري للخريطيات في الدقيقة 7 ، ليرفع السد رصيده للنقطة التاسعة من خمس مباريات بعد تحقيق الانتصار الثالث والخسارة من الدحيل وقطر.

الدحيل ينفرد بالصدارة

وبهاتين النتيجتين استرد الدحيل صدارة الرتيب منفرداً برصيد 13 نقطة مقابل 11 للغرافة وستكون مباراتهما معاً حاسمة في سباق المنافسة على الصدارة ، بينما يأتي الريان ثالثاً والسد رابعاً برصيد 9 نقاط لكليهما .

ويتواجد الوكرة خامساً 8 والعربي سادساً 7 مقابل 6 نقاط لكل من السيلية والخور وقطر وأم صلال في المراكز من السابع وحتى العاشر .

ويبقى فريقا الأهلي والخريطيات بالمركزين الحادي عشر والثاني عشر والأخير على الترتيب برصيد نقطة واحدة لكليهما .