الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
05.10.2019 17:58 في :

الدوحة – تفرد الدحيل بصدارة دوري قطر غاز تحت 23 عاماً بعد حقق فوزه الثالث بالجولة الثالثة على جساب الشحانية بهدفين نظيفين ورفع رصيده إلى 9 نقاط وهو الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة وسجل أعلى نسبة من الأهداف بلغت سبعة ، فيما تلقت شباكه هدفاً واحداً ، فيما يبقى الشحانية بالقاع بلا نقاط ، وتعرضت شباكه إلى 8 كرات وسجل هدفين .

وجاء الغرافة ثانياً بالقائمة بعد الفوز على السيلية بهدفين مقابل لا شئ ، ورفع رصيده إلى 7 نقاط ، وهو خلف المتصدر فيما السيلية بالمركز العاشر برصيد 3 نقاط ، أما الخور الثالث فقد نجح في خطف الفوز من قطر بهدف وحيد ، وهو ما رفع رصيده إلى 6 نقاط ، وسجل ستة اهداف واهتزت شباكه ثلاث مرات ، فيما ظل رصيد فريق قطر صفراً بعد الخسارة الثالثة على التوالي ، وتعرضت شباكه إلى 8 كرات وسجل هدفين فقط .

ويحتل العربي المركز الرابع برصيد ست نقاط متراجعاً عن الخور بفارق الاهداف ، حيث فاز في الجولة الثالثة على السد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، فيما أصبح السد بالترتيب الثامن برصيد أربع نقاط من فوز وخسارة وتعادل ، وفي نفس عدد النقاط الست يتواجد الوكرة بالمركز الخامس بعد فوزه على ام صلال بهدف وحيد .

وهو ما رفع رصيده الى النقاط المذكورة ، فيما تجمد رصيد ام صلال عند اربع نقاط وهو في المركز السادس ، وتعادل الأهلي والريان بهدف لكل منهما ، حيث أصبح رصيد الريان أربع نقاط من ثلاث مباريات فيما لدى الأهلي نقطتين من تعادلين وخسارة .

وتشهد مباريات قطر غاز تحت 23 سنة منافسة شرسة من جولة إلى أخرى مع أن الدحيل الوحيد الذي حافظ على العلامة الكاملة وهو بطل الدوري للمواسم الماضية ، ليظل في المقدمة بـ 9 نقاط ويتواجد الغرافة ثانيا بـ 7 نقاط ثم الخور فالعربي بـ 4 نقاط لكليهما في المركزين الثالث والرابع .

وفي الماركز من الخامس للثامن تتواجد فرق الوكرة وأم صلال والريان والسد برصيد ست وأربع نقاط على التوالي ، وفي المراكز من التاسع وحتى الثاني عشر على الترتيب ، تأتي فرق السيلية بثلاث نقاط مقابل ، نقطتين للأهلي وبدون رصيد لكل من قطر والشحانية .

ويتصدر الهدافين كل من فهد خلفان ورامي سهيل برصيد 3 أهداف من العربي والسد ، ويشترك ستة لاعبين في المركز الثالث برصيد هدفين ، بينما يتواجد 30 لاعباً برصيد هدف واحد .