الاتحاد القطري لكرة القدمدوري أبطال آسيا
08.05.2019 12:30 في :

الدوحة – ودع الريان بطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة المجموعات بعد خسارته 2/0 ، أمام فريق الاتحاد السعودي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد بالجولة الخامسة للمجموعة الثانية .

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الوحدة الإماراتي على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 3-1 ، ليحافظ الوحدة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط للاتحاد، و4 للوكوموتيف و3 للريان، حيث ضمن الوحدة والاتحاد التأهل إلى دور الـ16.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي ، وخاض الريان اللقاء وسط غياب عدد من عناصر تشكيلته الأساسية ، حيث منح المدرب الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب المدعمين ببعض عناصر الخبرة .

وتمكن الاتحاد من حسم المباراة في شوطها الثاني بعد الهدفين اللذين أحرزهما ناصر الشمراني بالدقيقة 62 والبرازيلي رومارينهو بالدقيقة 67 ، وكانت هناك بعض المحاولات من لاعبي الريان لتحسين النتيجة ، لكنها لم تسفر عن شئ .

حيث لم يتمكنوا من استغلال الفرص التي أتيحت لهم  ليتلقوا الخسارة الرابعة ، وليودع الريان البطولة من مرحلة المجموعات ، وتمكن الاتحاد من تكرار فوزه على الريان بعد انتصاره بلقاء الذهاب في جدة .