الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
24.01.2021 17:57 في :

الدوحةحافظ السد على صدارته لدوري قطر غاز بعد ختام مباريات الأسبوع  الثالث عشر ، بفوزه وتعثر المنافسين وأقربهم الغرافة ليوسع الفارق بسنه وبين الغرافة إلى ثلاث نقاط بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، مقابل 30 نقطة للغرافة الثاني .

وكانت الجولة الثالثة عشر انطلقت الجمعة وكانت الجولة الـ13 وشهدت فوز السد على الأهلي بنتيجة (4 -1)، وتغلب العربي على الوكرةبثلاثية نظيفة، وتخطي نادي قطر نظيره أم صلال بهدف دون رد.

أما مباريات السبت ففاز فيها الخريطيات على الخور بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب السيلية، وسجل هدفي الخريطيات راشد حسن الخليفي في الدقيقة 63، وإبراهيم أحمد حسين في الدقيقة 75.

فيما سجل هدف الخور علي محمد العنسي في الدقيقة 51، وبهذا الفوز حصد الخريطيات 3 نقاط رفعت رصيده للنقطة الخامسة، فيما بقي رصيد الخور عند 12 نقطة.

وفي مباراة ثانية أقيمت على استاد الشمال، تعادل الدحيل مع الريان سلبياً، وبهذه النتيجة حصد كلا الفريقين نقطة وحيدة رفعت رصيدالدحيل للنقطة 25، كما رفعت رصيد الريان للنقطة 22.

وفي مباراة ثالثة أقيمت على استاد الخور، تعادل الغرافة مع السيلية بدون أهداف، ورفع الغرافة رصيده للنقطة 30، كما رفع السيلية رصيدهللنقطة العاشرة.

وبانتهاء منافسات الجولة الثالثة عشر ، حافظ نادي السد على صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة، يليه الغرافة في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، ثم نادي قطر في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، والدحيل رابعاً بـ25 نقطة، والريان خامساً بـ22 نقطة، وأم صلال سادساً بـ21 نقطة.

فيما جاء الوكرة سابعاً برصيد 18 نقطة، والعربي ثامناً برصيد 17 نقطة، والخور في المركز التاسع بـ12 نقطة، والسيلية في المركز العاشربـ10 نقاط، والخريطيات في المركز 11 برصيد 5 نقاط، والأهلي في المركز 12 الأخير برصيد نقطتين.