الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

الرياض – خسر فريق السد أمام مضيفه النصر السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت الإثنين في الرياض في ذهاب ربع  نهائي دوري  أبطال آسيا ، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الاثنين 16 سبتمبر القادم على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.

نجح  السد في التسجيل أولا عن طريق علي أسد بالدقيقة 21 من زمن الشوط الاول  من كرة جانبية مررها عبد الكريم حسن لامست الهيدوس ووصلت إلى أسد بالجزاء ليصوبها مباشرة في مرمى الحارس الاسترالي جونز .

وبعد الهدف حاول النصر أن يعود وهاجم وصعد من ضغطه ورد القائم كرة له ، ونجح في العودة بالدقيقة 43 عن طريق عبد الرحمن الدوسري من كرة اخطأ بها المحترف الكوري الجنوبي بعد أن هيأها كرة من ركنية بالخطأ أمام الدوسري الذي سددها إلى شباك الشيب .

وفي الشوط الثاني  تغير مجرى اللقاء لصالح السد وبادر بالهجوم واستحوذ على مجرياته وصنع العديد من الفرص التي كان يمكن أن تستغل وتزيد من غلة أهداف الزعيم وتحسم نتيجة اللقاء لصالحه ، إلا أن التسرع والاستعجال كانا سبباً رئيساً في إهدارها.

كما ان القائم السعودي رد كرة الهيدوس الثابتة بكل عناد ،  وفي الدقيقة 72 من هجمة مرتدة وصلت إلى نور الدين مرابط الذي حاول ومرر بالجزاء لتصل إلى مهاجم النصر عبد الرحمن الدوسري الذي هيأها أمام زميله جاليانو ليكملها برأسية إلى الشباك ويسأل عن الهدف الدفاع والحارس .

وبعد الهدف تراجع النصر للحفاظ على النتيجة وظل السد يبحث عن العودة إلا أنه استمر بإهدار الفرص ، ومع أن السد خسر بالذهاب الا ان لديه القدرة على التعويض في الدوحة من خلال الاياب الذي سيقام يوم 16 المقبل ، وأن فارق الهدف لا يمثل صعوبة كبيرة على الزعيم وهو يملك القدرة على ان يهزم المنافس والوصول إلى نصف نهائي دوري الابطال .