الاتحاد القطري لكرة القدمدوري أبطال آسيا
16.09.2019 22:31 في :

الدوحة – نجح السد في خطف النصر ورسم الفرحة والسعادة على وجوه جماهير الكرة القطرية وتأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودي بالفوز عليه في لقاء العودة للدور الربع النهائي الذي أقيم علي ستاد جاسم بن حمد في نادي السد مساء الاثنين 16 سبتمبر الحالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

بعد مباراة قوية للغاية ، جاء الفوز فيها بعد عرض قوي للغاية وكفاح من لاعبي السد لاسيما أن الشوط الاول من المباراة انتهي بالتعادل بهدف لمثله .

حيث بدأ أكرم عفيف لاعب منتخبنا الوطني ونادي السد بالتسجيل للزعيم في الدقيقة 26 ، و استطاع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله أن يخطف هدف التعادل للنصر السعودي في الدقيقة 34.

وبالرغم من انتهاء الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله إلا أن هذا لم يهز ثقة لاعبي السد في انفسهم وخاضوا الشوط الثاني بقوة وتركيز افضل من الشوط الاول وتوالت الهجمات على مرمي النصر .

وكان طبيعياً أن يسفر الهجوم السداوي عن الهدف الثاني الذي أحرزه حسن الهيدوس في الدقيقة 59 ، لتشتعل المباراة خاصة أن السد كان في حاجة لهدف ثالث يؤكد له التأهل المباشر للمربع الذهبي ، وبالفعل تمكن بغداد بونجاح من إضافة الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 83 من ضربة جزاء صحيحة .

لتكون هذه النتيجة التي تضمن تأهل الزعيم للدور قبل النهائي ، خاصة أن لقاء الذهاب انتهي بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد ، وهي المرة الثانية على التوالى التي يتأهل فيها السد للدور قبل النهائي.

وسيلتقي السد مع الفائز من الاتحاد والهلال السعوديين اللذين يلتقيان الثلاثاء 17 الجاري في مباراة الاياب ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بدون أهداف وهو مايعني أن فوز أي منهما بأي  نتيجة يصعد به لمواجهة السد بطل قطر.