الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
06.12.2020 9:54 في :

الدوحة – أسدل الستار السبت على منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة دوري قطرغاز تحت 23 عاماً، والتي أسفرت في يومها الثاني عن فوز السد على الغرافة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما بملعب الشمال،ليشتعل السباق على صدارة الترتيب والذي احتله السد بفارق الأهداف عن الريان .

وسجل هدفي السد في اللقاء كل من حسن أحمد بالنك في الدقيقة 19، وعلي أسدالله في الدقيقة 41، فيما سجل هدف الغرافة الوحيد، محمد علي جامين في الدقيقة 62.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب السيلية، تغلب نادي الوكرة على الخور بثنائية نظيفة، حيث سجل هدفي الوكرة عبدالحليم محمود في الدقيقة 45، وفيصل عبدالله البورشيد في الدقيقة 85.

وفي المباراة الثالثة والأخيرة التي أقيمت على استاد الخور، تعادل نادي الدحيل مع العربي بهدف لمثله، وسجل هدف العربي، محمد عيسى المحمدي في الدقيقة 30، وعادل النتيجة للدحيل جاسم محمد المهيري في الدقيقة 65.

وكانت الجولة الثامنة للمسابقة انطلقت الخميس 3 الجاري، وشهدت فوز الريان على أم صلال بنتيجة (4-3)، وتغلب قطر على السيلية بثنائية نظيفة، وتعادل الأهلي مع الخريطيات بثلاثة أهداف لمثلها.

وبانتهاء الجولة الثامنة، تغير الترتيب العام ،لاسيما في المراكز الخمسة الأولى ، حيث تصدر السد الترتيب برصيد 18 نقطة، متقدما بفارق الأهداف المسجلة عن الريان صاحب المركز الثاني بالرصيد نفسه، وحل الوكرة في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف عن الغرافة الرابع، ونادي الدحيل الخامس ولديهما نفس رصيد النقاط.

كما حل نادي قطر في المركز السادس برصيد 12 نقطة، والخور سابعاً برصيد 9 نقاط متقدماً بفارق الأهداف على أم صلال الثامن ولديه نفس الرصيد، وحل العربي في المركز التاسع برصيد 8 نقاط، والسيلية في العاشر برصيد 6 نقاط، والخريطيات في الحادي عشر برصيد نقطتين متقدماً بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز 12 والأخير ولديه نفس الرصيد.