الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
08.02.2020 22:57 في :

الدوحة – افتتح السد مباريات الجولة الثانية عشرة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة بفوز كبير على السيلية في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت باستاد الخور وبثلاثة أهداف للاشئ .

وانتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدفين ، سجلهما مصطفي طارق وعبد الله اليزيدي في الدقيقتين 25 و40 ، وأضاف سعود النصر الهدف الثالث للسد في الدقيقة 52 .

ورفع السد رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع من 11 مباراة ، والسيلية ثامناً برصيد 11 نقطة من 12 مباراة .

وتستكمل الجولة غداً الأحد، حيث تشهد مواجهات قوية ستجمع الأهلي مع الخور في الخامسة وخمس وأربعين دقيقة ، تليها مباراة الريان مع الدحيل في الثامنة مساء والمباراتين باستاد حمد بن خليفة بالأهلي.

وتختتم المباريات يوم الاثنين بثلاثة لقاءات أخرى ، تجمع العربي مع أم صلال بالسيلية ، وقطر مع الغرافة والوكرة مع الشحانية باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.

وتبدو المباراة الأولى سهلاً نوعا ما أمام الخور المتصدر برصيد 28 نقطة أمام الأهلي صاحب المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط ، وسوف يسعى الخور لمواصلة انتصاراته من أجل التمسك بالصدارة والاستمرار في المنافسة مع الدحيل – الوصيف – على اللقب ، بينما يأمل الأهلي أن يحقق نتيجة جيدة من أجل الابتعاد عن القاع.

وفي المباراة الثانية يوم الأحد ستكون المواجهة أقوى وتجمع بين الدحيل الوصيف برصيد 28 نقطة مع الريان التاسع برصيد 10 نقاط ، ورغم الفارق في المراكز والنقاط إلا أن مباريات الفريقين دائما ما تتسم بالقوة والندية .

ويأمل الدحيل مواصلة انتصاراته وبفارق من الأهداف لاستعادة الصدارة من الخور ، ويحاول الريان تحقيق الفوز والتقدم إلى مركز أفضل في جدول الترتيب .

وفي مواجهة قوية ومثيرة يلتقي العربي الثالث برصيد 23 نقطة مع أم صلال السادس برصيد 15 نقطة ، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة صراعاً قوياً ، حيث يقاتل العربي من أجل استمرار الانتصارات للحاق بالخور والدحيل ، وأيضا أم صلال الذي يسعى للانضمام للمربع الذهبي.

ويلتقي الغرافة الخامس برصيد 19 نقطة مع قطر العاشر برصيد 8 نقاط وهى مواجهة لن تكون سهلة خاصة والغرافة يريد النقاط الثلاث من اجل اقتحام المربع الذهبي وقطر لتحسين ترتيبه.

وتختتم الجولة بلقاء سهل للوكرة الرابع برصيد 22 نقطة مع الشحانية الحادي عشر برصيد 6 نقاط ، ويأمل الوكرة في الفوز والحصول على النقاط الثلاث من اجل تثبيت الاقدام في المربع الذهبي ويحاول الشحانية الهروب من القاع بالحصول على النقاط الثلاث.

الصراع في هذه الجولة لن ينحصر بين الفريق من اجل الانتصارات لكنه سيمتد إلى الهدافين أيضا ، حيث المنافسة مشتعلة بين عدد من اللاعبين .

ويتصدر القائمة أحمد حسن المهندي نجم الخور برصيد 11 هدفاً ، يليه عبد الله خالد نجم أم صلال برصيد 8 أهداف ثم جاسم الجلابي نجم الوكرة وناصر صالح نجم الدحيل ورامي سهيل نجم السد في المركز الثالث برصيد 7 أهداف لكل لاعب منهم.