الاتحاد القطري لكرة القدمدوري أبطال آسيا
17.02.2020 20:37 في :

يخوض فريقا السد والدحيل مباراتين مهمتين غداً الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020، في دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي السد مع سيباهان الإيراني على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لحساب المجموعة الرابعة عند الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة .

وهي المباراة التي يتطلع السد خلالها إلى تحقيق الفوز فيها، بعد تعادله المثير خارج أرضه في الجولة الأولى مع النصر السعودي بهدفين لمثلهما.

وحرص مدرب الفريق تشافي هيرنانديز على تجهيز الفريق بأفضل صورة رغم غياب عدد من لاعبيه عن المباراة وهم سالم الهاجري وعلي أسد وعبدالكريم حسن وعبدالعزيز الأنصاري لأسباب مختلفة.

وإن كان السد سيخوض مباراته في قطر على ملعبه وبين جماهيره، فالدحيل تنتظره مهمة خارجية أمام التعاون السعودي على استاد الملك عبدالله بمدينة بريدة، وتنطلق المباراة الساعة 6:35 دقيقة أيضاً .

وقام مدرب الدحيل وليد الركراكي بإعداد لاعبيه لهذه المباراة المهمة في الدوحة بتدريبات متواصلة وقبل السفر إلى السعودية .

ويدخل الدحيل هذه المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه الفوز في المباراة الافتتاحية لحساب المجموعة الثالثة على فريق بريسبوليس الإيراني بهدفين نظيفين .

ولكن هذا لا ينفي أن المباراة ستكون صعبة، ولاعبو الدحيل مطالبين بتقديم أفضل ما لديهم، خاصة وأن فريق التعاون السعودي قد حقق الفوز في الجولة الماضية خارج أرضه على الشارقة الإماراتي بهدف.