الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

أوقعت قرعة بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2018 التي جرت بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، نادي السيلية في المجموعة الثالثة ، بجانب تشونبوري بلو وايف التايلاندي حامل اللقب ، و فريق اريم القرغيزي ، وفيك فايبرز الأسترالي .

وجاء تأهل فريق السيلية للبطولة الآسيوية – لأول مرة – بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات للهواة مع آخر مباراة في الدوري والتي فاز فيها على نظيره فريق الخريطيات بنتيجة 9-3 ليحسم اللقب للمرة الأولى في تاريخه .

ويشارك في البطولة 16 فريقاً تم تقسيمها على أربع مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة فرق، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي ، وستقام البطولة خلال الفترة من 1 إلى 12 أغسطس المقبل .

وأسفرت القرعة أيضاً عن وقوع نادي فاموس الإندونيسي المضيف ضمن المجموعة الأولى الصعبة بجانب ناغويا اوشنز الياباني وداليان يوان الصيني وجامعة فيكتوريا من ميانمار.

وضمت المجموعة الثانية ثاي سون نام الفيتنامي والظفرة الإماراتي ونفط الوسط العراقي وجيونجو الكوري الجنوبي، في حين ضمت المجموعة الرابعة ميس سونغون الإيراني وبنك بيروت اللبناني وايه جي ام كي الأوزبكي وسيبار الطاجيكي .