الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : حقق فريق نادي الشمال الفوز على فريق معيذر بهدف دون رد في ذهاب المرحلة الأولى من كأس الدرجة الثانية التي تقام بثوب مختلف بين فرق الدرجة الثانية الخمسة ” الشمال ، معيذر ، الشحانية ، مسيمير والوكرة” ، ليخطو الشمال خطوة نحو التأهل للدور التالي .

وسجل الشمال هدفه الوحيد في الدقيقة 61 من المباراة عن طريق محترفه جوسي أرنولفو نونيز بعد شوط أول مغلق بين الفريقين انتهت نتيجته بالتعادل لتأخذ المباراة طابع البحث عن العودة لفريق معيذر الذي كثف الهجوم على مرمى الشمال .

وتابع الفريق المدافع والباحث عن التعزيز من المرتدات لتشتعل المباراة بين الفريقين في الجزء الأخير منها ، وكان الشمال كان حريصاً على التقدم بينما حال تسرع لاعبي معيذر دون العودة في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الشمال بهدف وحيد .

وسيكون الشمال أمام خياري الفوز أو التعادل في لقاء الإياب الأسبوع المقبل ، بينما سيكون على معيذر الفوز بهدفين نظيفين من أجل العبور للدور الثاني .

أدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة حمد السبيعي وزاهي الشمري وناصر الدوس وعبدالرحمن المري حكماً رابعاً .وسيلتقي الفائز من المواجهتين ذهاباً وإياباً بالوكرة في المرحلة الثانية من المنافسة التي تتضمن الأسبوع المقبل لقاء الذهاب بين فريقي الشحانية ومسيمير .