الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
08.01.2020 19:22 في :

الدوحة – تتواصل غداً الخميس الموافق 9 يناير 2020 منافسات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك بإقامة 4 مباريات تمثل الأسبوع التاسع.

حيث يلتقي الخريطيات مع الوعب الساعة الخامسة والنصف بملعب الخور، وفي نفس التوقيت يلتقي معيذر مع البدع في استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ويلتقي المرخية مع الشمال بملعب حمد الكبير بالنادي العربي، ويستضيف ملعب حمد الكبير أيضاً مباراة لوسيل ومسيمير الساعة الثامنة إلا ربع.

ويتصدر الخريطيات الترتيب برصيد 18 نقطة، ويليه في المركز الثاني المرخية وله 15 نقطة، ثم البدع في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المرخية، ومسيمير في المركز الرابع وله 14 نقطة.

ثم معيذر في المركز الخامس وله 12 نقطة، ثم الشمال في المركز السادس وله 9 نقاط، ولوسيل في المركز السابع وله 7 نقاط، وأخيراً الوعب في المركز الثامن بدون رصيد بعد خسارته لجميع مبارياته السابقة.

وتطمح فرق الصدارة مواصلة انتصاراتها والحفاظ على مراكزها المتقدم في جدول الترتيب ، بينما فرق الوسط والقاع تتمنى اللحاق بالركب والظهور بشكل أفضل ، لذا ستكون مباريات هذه الجولة صراعاً شديدًا لتحقيق الآمال والطموحات .

الهدافون

سجلت جميع الفرق 48 هدفاً حتى الآن ويتصدر قائمة الهدافين عادل أحمد لاعب البدع وله 8 أهداف.

ويتساوى ثلاثة لاعبين في المركز الثالث برصيد 7 أهداف وهم: منير الحمداوي من نادي الخريطيات وأحمد محمد ادلوني من نادي مسيمير وأيوب الودراسي من نادي معيذر.

وفي المركز الثالث رشيد تيبركانين لاعب الخريطيات وله 6 أهداف، وفي المركز الرابع بهاء فيصل سيف لاعب الشمال وله 5 أهداف.