الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
27.04.2019 16:14 في :

الدوحة – حقق العربي الفوز على أم صلال 3-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة باستاد حمد الكبير بالعربي في أولى مباريات المرحلة الثالثة لكأس الأمير في نسختها السابعة والأربعين .

وسجل أهداف العربي ويلفريد بوني في الدقيقة 29 وأحمد إبراهيم في الدقيقة 73 ومحمد صلاح في الدقيقة 75 ، وسجل عمر يحيى الهدف الوحيد لأم صلال في الدقيقة 79 .

وصعد العربي بانتصاره إلى المرحلة الرابعة للبطولة وتأهل لملاقاة الريان في مواجهة قوية ستقام 3 مايو القادم أيضا باستاد حمد الكبير بالعربي .

جاء اللقاء قوياً وجيداً من الفريقين خاصة العربي الذي كان الافضل بشكل عام ، وتفوق من جميع النواحي وأهدر العديد من الفرص ، على عكس ام صلال الذي حاول ولم يستطع تهديد مرمى العربي إلا نادراً لاسيما في أوقات اللقاء الأخيرة .

في الدقيقة 29 دقيقة يفتتح بوني أهداف العربي وأهداف المباراة من عرضية مررها فيكتور فازكيز من اليسار وصلت داخل المنطقة على رأس ويلفريد بوني سددها في الزاوية اليسرى مسجلاً الهدف الأول .

حاول أم صلال الرد سريعا والعودة إلى أجواء اللقاء وتسجيل التعادل لكن مهمته كانت صعبة للغاية ، لينتهي الشوط الاول بتقدم العربي بهدف للاشئ .

ومع بداية الشوط الثاني واصل العربي تفوقه وهجومه وكان قريباً من الهدف الثاني لولا أن كسولا شتت عرضية فهد خلفان قبل أن تصل إلى بوني .

وفي الدقيقة 73 ينجح العربي في تسجيل الهدف الثاني من عرضية وصلت على رأس بوني هيأها على نقطة الجزاء لأحمد إبراهيم خطفها بقدمه على يمين الحارس داخل الشباك .

وانتعش العربي بالهدف الثاني وواصل الضغط والهجوم واستطاع بعد 3 دقائق فقط من تسجيل الهدف الثالث من كرة انفرد بها محمد صلاح وراوغ الحارس ومر وسدد في الشباك الخالية .

وفي الدقيقة 79 ووسط محاولات أم صلال تقليص الفارق تصل كرة الى محمود المواس مررها عرضية حاول دفاع العربي تشتيتها فتهيأت أمام عمر يحيى أكملها داخل الشباك مسجلاً الهدف الوحيد لأم صلال .

ونال ويلفريد بوني لاعب وهداف العربي جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من فيفتي وان إيست .