الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

أنطاليا- تركيا : وصلت عصر اليوم السبت إلى مدينة أنطاليا التركية بعثة منتخبنا الوطني الأول استعداداً لمواجهة منتخب غانا في مباراة ودية دولية ستقام في تمام الساعة السادسة مساء الإثنين 12 الجاري.

وخاض المنتخب الوطني حصته التدريبية الأولى مساء اليوم والتي جرت في مجمع تيتانيك الرياضي بمدينة أنطاليا،وسيكون التدريب الأخير غداً على ملعب المباراة الرسمي تحت قيادة المدرب الإسباني فليكيس سانشيز.

وجاء التدريب الأول لمدة ساعة شملت تدريبات فك العضلات والجوانب التكتيكية المختلفة وأداها اللاعبون بحماس وقوة وظهرت رغبتهم الأكيدة في تقديم عرض قوي أمام منتخب غانا ، في اختبار أفريقي وتجربة جيدة قوية ، حيث أن منتخبنا ومنذ فترة كبيرة لم يلتق بمنتخبات أفريقية .

وتأتي التجربة الغانية في إطار تحضيرات العنابي لاستكمال برنامج الإعداد للاستحقاقات المقبلة وصولاً لنهائيات كأس العالم2022 ، حيث تعتبر المواجهة الودية هي الأولى في العام الحالي بعد توقف طويل بسبب جائحة فايروس كورونا التي قضت بتأجيل المناسبات الرسمية في التصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022  وكأس آسيا 2023 إلى جانب تعذر اقامة مباريات ودية منذ مارس الماضي بسبب قيود السفر .

وكانت بعثة العنابي قد غادرت الدوحة صباح اليوم السبت بعدما كان الفريق قد أجرى حصة تدريبية أخيرة مساء أمس الجمعة على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير وضمت قائمة الفريق 25 لاعباً.

ويتطلع منتخبنا العنابي لتسجيل ظهور جيد بأداء مقنع أمام منتخب غانا الذي خسر قبل أيام أمام مالي بثلاثة أهداف دون رد في تركيا.