الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحةقطر | حسم منتخبنا الوطني المركز الثالث في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 لصالحه على حساب شقيقه المصري بركلات الترجيح 5-4 اليوم السبت، على أرضية استاد 974، بعد مباراة ماراثونية سيطر التعادل السلبي على نتيجتها في وقتها الأصلي وشوطيهاالإضافيين .

وسجل للعنابي كل من بوعلام خوخي وعبد الكريم حسن وأحمد علاء الدين وأكرم عفيف وكريم بوضياف وأضاع حسن الهيدوس.

بينما سجل لمنتخب مصر محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأحمد أبوالفتوح وأكرم توفيق وأضاع أحمد حجازي ومحمد شريف.

بهذا الفوز حقق العنابي بقيادة مدربه الإسباني فيليكس سانشيز المركز الثالث لأول مرة في تاريخه ببطولة كأس العرب، بالمقابل احتل منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش المركز الرابع.

وكان المنتخب المصري خسر في مباراة نصف النهائي بهدف نظيف أمام نظيره التونسي، بينما ودع العنابي القطري نفس الدور بعدالهزيمة أمام منتخب الجزائر بهدفين مقابل هدف.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وغلب الاجهاد على لاعبي الفريقين وبدوا متأثرين بخروجهما من الدور النصف النهائي ، وكانت هناك محاولات من كليهما للتسجيل ولكنها باءت بالفشل .

وتعملق حارس مرمى منتخبنا وكان صاحب اليد العليا بتصديه للركلة الأخيرة لمنتخب مصر والتي سددها محمد شريف ، بعد أن اغتنم الحارس الشاب فرصة اللعب على استاد راس أبو عبود أفضل استغلال وتألق في المباراة بعدما حرم الفراعنة من التسجيل في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني وبطرق مختلفة .