الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

النمسا- فيينا: اختتم منتخبنا الوطني الأول معسكره النمساوي بعد مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي مساء الثلاثاء والتي خسرها العنابي 2/1 ، بعد أن استمر المعسكر الأوربي لمدة 10 أيام .

وكان منتخبنا الوطني الأول تعادل في المباراة الودية الأولى التي جمعته مع نظيره الكوستاريكي بهدف لمثله ، حيث تأتي الوديتان في إطار استعدادات المنتخبات الثلاث للاستحقاقات المقبلة وعلى صعيد إعداد العنابي لاستئناف التصفيات المشتركة بلقاء منتخب بنجلاديش في الرابع من ديسمبر المقبل .

ونقل السيد فيصل بن راشد الكواري رسالة سعادة الدكتور محمد الغيلاني رئيس البعثة الدائمة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الأمم المتحدة في فيينا والتي اطمأن خلالها على كافة أمور واحتياجات الفريق واطمأن كذلك على جميع أفراد البعثة من خلال تواجده بالتدريب الأخير للمنتخب ، حيث حرص على مؤازرة اللاعبين واستمر حتى نهاية التدريبات ، وتابع كافة الأمور المتعلقة بمغادرة العنابي للنمسا عقب المباراة مباشرة .

كما تبادل السيد فيصل بن راشد الكواري الدروع التذكارية مع مدير المنتخب الوطني السيد محمد سالم العطوي و الذي شكره بدوره على اهتمام الجميع و حرصهم على نجاح معسكر المنتخب الوطني في جمهورية النمسا .