الاتحاد القطري لكرة القدمFIFA

الدوحة ـ قطر | استهل منتخبنا الوطني منافسات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™ بتحقيق فوز ثمين على المنتخب البحريني بهدف دون رد في المباراة الافتتاحية التي جرت بينهما في استاد البيت في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى للبطولة التي انطلقت اليوم وتستمر حتى الثامن عشر من كانون الأول/ديسمبر القادم.

وكان عبد العزيز حاتم أحرز هدف الفوز لمنتخبنا الوطني في الدقيقة 69 .

وكانت المجموعة الأولى شهدت تعادل عمان والعراق 1 – 1 في وقت سابق اليوم الثلاثاء، ليتصدر العنابي ترتيب المجموعة وحل منتخبا العراق وعمان بالمركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة لكليهما ، فيما احتل المنتخب البحريني المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

وفي الجولة الثانية سيلعب المنتخب القطري أمام نظيره العماني يوم الجمعة المقبل، على أن يخوض المنتخب البحريني مواجهته أمام نظيرهالعراقي.

بدأ منتخبنا اللقاء بتشكيلة ضمت كلاً من : سعد الشيب وبيدرو ميغيل ومحمد وعد وطارق سلمان وعبد العزيز حاتم واكرم عفيف وهمام أحمدوبسام الراوي وبوعلام خوخي والمعز علي وعاصم مادبو.

فيما ضمت تشكيلة المنتخب البحريني كلاً من : سيد محمد ، ووليد الحيام وسيد ضياء واحمد بوغمار وعلي مدن ومحمد الرميحي ومحمد الحردان وجاسم الشيخ وسيد رضا وكميل الأسود ومهدي الحميدان.

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذى جاء متوسط المستوى من جانب المنتخبين، وسنحت فرص قليلة لم تمثل خطورة حقيقية على المرميين.

وفى الشوط الثانى نجح منتخب قطر فى تسجيل هدف الفوز عن طريق لاعب الوسط عبد العزيز حاتم، فى الدقيقة 69، من ضربة رأسيةسكنت على يمين الحارس البحرينى.

وكانت للعنابي الأفضلية في هذا الشوط وسيطر خلاله على مجريات اللعب وأهدر اللاعبون أكثر من فرصة محققة كانت أخطرها للمعز علي .