الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة – يفتتح منتخبنا الوطني مشواره في خليجي 24 في السابعة والنصف من مساء الغد أمام شقيقه العراقي في بداية المشوار ببطولة كأس الخليج في النسخة 24 على ملعب استاد خليفة الدولي المونديالي في افتتاح منافسات المجموعة الأولى من البطولة التي يلتقي فيها المنتخب اليمني أيضاً مع نظيره الإماراتي في التاسعة والنصف مساء على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل .

وبالنسبة لمباراة منتخبنا أمام شقيقه العراقي فهي نقطة الانطلاقة ودائما ما تحفل المباريات الافتتاحية بالاثارة والندية وتكون مهمة لمسيرة المنتخب في مشواره ، ويسعى منتخبنا لتأكيد جدارته عندما فاز على المنتخب العراقي في نهائيات كأس آسيا بالإمارات بهدف مقابل لاشيء في دور الثمانية وأحرزه بسام الراوي.

واكتملت صفوف منتخبنا بعودة بسام الراوي وعبد الكريم حسن لتتواجد القوة الضاربة عندما أعلن فيليكس سانشيز القائمة النهائية التي تضم 23 لاعباً .

ويسعى منتخبنا لاستثمار عاملي الارض والجمهور لحسم هذه المواجهة وحصد اول نقاط ثلاث للاقتراب من التأهل للدور نصف النهائي ، ويسعى منتخبنا للفوز ، لاسيما أن المنتخب العراقي منافس حقيقي لمنتخبنا عل التأهل بل وعلى صدارة المجموعة.

وحرص فيلكس سانشيز مدرب منتخبنا على أن يشاهد المباريات الاخيرة التي خاضها المنتخب العراقي في التصفيات المزدوجة والذي يتصدر مجموعته فيها ويسير بخطى ثابته مثلما يسير منتخبنا في نفس التصفيات .

ولهذا ستكون مواجهة صعبة على الطرفين ، وتأمل جماهيرنا أن يواصل منتخبنا انتصاراته ويؤكد جدارته ، خاصة وأنه يعتلى عرش الكرة الآسيوية حالياً ومن الطبيعي أن يسعى منتخبنا للفوز في هذا العرس الخليجي .