الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة – تتواصل غداً مباريات بطولة “خليجي 24” والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 26 نوفمبر الحالي إلى 8 ديسمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات تم توزيعها على مجموعتين وتلعب مبارياتها على ملعبي استاد خليفة الدولي واستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

ويلتقي منتخبا قطر واليمن في تمام الساعة الثامنة مساء لحساب المجموعة الأولى، على استاد خليفة الدولي في مباراة يدخلها المنتخبان بشعار الفوز ولا شئ غيره، بعد خسارتهما في الجولة الأولى، المنتخب القطري أمام نظيره العراقي بنتيجة 2/1، واليمني في مواجهة الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد.

وتكفي هذه المعطيات لتدلل على أهمية المباراة ونقاطها الثلاث، فالفائز منهما سيحافظ على حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي، بينما يستعد الخاسر لوداع البطولة ، حيث ستكون مباراته الأخيرة في هذا الدور تحصيل حاصل.

منتخبنا الوطني بات مطالباً بالفوز حتى يبقي مصيره بيده في المباراة الأخيرة التي يلتقي فيها المنتخب الإماراتي يوم الإثنين القادم، فيما المنتخب اليمني يحاول تقديم الأفضل والتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية .

حيث يتطلع لمحو الصورة التي ظهر بها أمام الإمارات والتي لم يقدم خلالها ما يثبت ترشيحات المراقبين له بأن يكون الحصان الأسود للبطولة، بخسارته الكبيرة لتلك المواجهة.

المنتخب الوطني يدخل المواجهة بكل قوة، ولكنه يلعب منقوصاً لنجم دفاعه المميز بسام الراوي الذي تعرض للاصابة في المباراة السابقة أمام العراق بكسر أجرى بعده عملية ليعلن غيابه عن الملاعب وغيابه عن خليجي 24 .

ويتصدر الإماراتي ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن العراقي الثاني ، بينما يحتل منتخبنا المركز الثالث ويتواجد اليمني رابعاً بدون رصيد لكليهما .