الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

فاز منتخبنا الوطني الأول بهدفين دون رد على شقيقه الأردني في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم  باستاد خليفة الدولي في إطار استعدادات العنابي لخوض منافسات كأس آسيا 2019 والتي تنطلق اعتباراً من 5 يناير القادم وتستمر حتى 2 فبراير ، كما يستعد المنتخب الاردني أيضاً للمشاركة في البطولة ذاتها .

انتهى الشوط الأول بتقدم العنابي بهدف للاشئ سجله المعز علي في الدقيقة 30 من عمر المباراة ، وأضاف أحمد علاء الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة منها .

وجاءت التجربة مع المنتخب الأردني مفيدة وجيدة لمنتخبنا ، والذي بدأ العد التنازلي لمواجهة لبنان في الجولة الأولى من البطولة ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً كوريا الشمالية والسعودية ، ويلعب النشامى في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا حاملة اللقب وسوريا وفلسطين.

وتعتبر ودية الأردن هي السابعة في برنامج إعداد منتخبنا ، حيث لعب في الفترة الماضية ست مواجهات ودية دولية قوية فاز خلالها على كل من الصين 1-0 وفلسطين 3-0 والاكوادور 4-3 وسويسرا 1-0 وتعادل مع أيسلندا 1-1 ، بينما خسر مواجهة واحدة جمعته بنظيره الأوزبكي بنتيجة 0-2 .

ليستمر العنابي في سلسلة انتصاراته في المباريات الودية ويؤكد على مضيّه قدماً بتقديمه الأداء الأفضل والنتائج الجيدة ، استعداداً للمنافسات القوية التي تنتظره في كأس آسيا .

ومن المقرر  أن يستكمل منتخبنا الوطني الأول مبارياته الودية ، حيث سيلتقي مع منتخبات قرغيزستان 25 الجاري والجزائر 27 منه ويختتم ودياته بلقاء نظيره الإيراني بتاريخ 31 من الشهر نفسه .

وكانت المباراة هي الثانية للمنتخب الأردني خلال معسكره في الدوحة، حيث خسر مباراته الأولى الخميس الماضي أمام قرغيزستان 0-1، فيما يختتم تجمعه الجمعة القادم بمواجهة ودية ثالثة أمام الصين.