الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
12.11.2020 22:40 في :

الدوحة – حقق المرخية فوزاً مثيرا ًوصعباً على مسيمير بنتيجة 3/2 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والتي جمعتهما باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة مساء اليوم .

ونجح المرخية في قلب تأخره أمام مسيمير 2-1 في الدقائق الاخيرة من زمن اللقاء إلى فوز ثمين دفع المرخية للمركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف الشحانية الثاني والشمال الأول بالرصيد ذاته وبفارق الاهداف متقدماً على الشحانية ، فيما تجمد رصيد مسيمير عند النقطة الثالثة في المركز الخامس .

كان المرخية الأفضل معظم أوقات اللقاء، لاسيما بعدما تأخر في النتيجة بهدفين لهدف ، حيث شن هجمات متعددة على مرمى مسمير الذي ارتكن للدفاع معتمداً على المرتدات .

وكان المرخية البادىء بالتسجيل مبكراً عبر محمد سالم القحطاني في الدقيقة الخامسة ، وعدل مسيمير النتيجة عن طريق ابو بكر بيومي فيالدقيقة 13 قبل ان يضيف هدفا ثانيا عبر لامين دياوارا في الدقيقة 27 .

وظلت النتيجة على حالها حتى الدقيقتين الأخيرتين من عمر الوقت الاصلي من المباراة ، حين قلب المرخية الامور رأساً على عقب في غضون الدقيتين، مستغلا نقصاً عددياً في صفوف مسيمير بطرد ابو بكر بيومي في الدقيقة 87.

لينجح الايفواري كيسي امانغوا في تعديل النتيجة في الدقيقة 89 ثم سجل السوري احمد الدوني هدف الفوز الثمين في الدقيقة 95 بالوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، ليفوز عمر نجحي مدرب المرخية ويخسر مدرب مسيمير الجديد مبارك البلوشي رغم الاداء الجيد الذي خلف دراجان تاديك.

وبهذه النتيجة تكون الفرق الثمانية قد لعبت ثلاث جولات ، ويتصدر الشمال الترتيب العام ويليه المرخية وصيفا ثم الشحانية ثالثاً بفارق الاهداف ولكل منهم 7 نقاط ، ويحل معيذر رابعاً بأربع نقاط .

وتأتي فرق مسيمير والبدع ولوسيل في المراكز من الخامس وحتى السابع برصيد ثلاث نقاط لكل منها ، ويبقى الوعب في المركز الأخير بدون رصيد .