الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

انطلقت اليوم الأربعاء مباريات الأسبوع الخامس والأخير من القسم الأول لدوري الدرجة الثانية، وذلك بإقامة مباراتين على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة .

حيث حقق المرخية الفوز في المباراة الأولى على الوكرة بهدفين دون مقابل، بعد مباراة قوية ومثيرة، سجل الهدفين في الشوط الأول  عبدالعزيز عادل في الدقيقة 12، ومدافع الوكرة محمد فرج بالخطأ في مرماه بالدقيقة 42.

وبهذه النتيجة يرفع المرخية رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة “مؤقتاً” والوكرة في 9 نقاط ، وأدار المباراة الحكم خميس المري وساعده زاهي سنيد الشمري وخالد عايز خلف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء 3 مرات للاعبي الوكرة أسامة موسى العون ونيكاندرو هيمسلي وياسر راشد.

وفي المباراة الثاني حقق مسيمير فوزه الثاني على التوالي، وذلك بتغلبه على الشمال بهدفين دون رد سجلهما محمد القحطاني في الدقيقة 11، وعبدالله الدياني في الدقيقة 73، وبهذه النتيجة يرفع مسيمير رصيده إلى 9 نقاط ويظل الشمال في 4 نقاط.

أدار المباراة الحكم عبدالهادي الرويلي وساعده فيصل الشمري وناصر حسني الدوس، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء مرتين الاولى للاعب مسيمير عبدالرحمن سمير، والثانية لعبدالرحمن صالح العميري.

وتختتم مباريات الأسبوع غداً الخميس على ستاد الشمال بمواجهة معيذر  “9” نقاط، مع البدع الذي يحتل المركز الأخير بدون رصيد.