الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الدرجة الثانية
24.09.2020 9:50 في :

الدوحة – حقق المرخية فوزاً عريضاً على معيذر برباعية نظيفة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من المرحلة الأولى لكأس الدرجة الثانية، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء باستاد الخور ، ليرتفع المرخية برصيده إلى ست نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد معيذر عند نقطة واحدة.

وجاءت المباراة بسيطرة شبه كاملة للمرخية والذي سجل كل من فريد أحمد المرهوبي في الدقيقتين 10 و30، وعيسى حسن المهندي في الدقيقة 62 وحمود اليزيدي في الدقيقة 83 ، وأدار المباراة الحكم خالد النابت وأشهر البطاقة الصفراء للاعب معيذر مالك محمد حسن .

وفي المباراة الثانية حقق الشمال فوزاً مستحقاً على الشحانية بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، ليضع الشمال أول ثلاث نقاط له في رصيده بالبطولة بينما تجمد رصيد الشحانية عند نقطة واحدة.

وأحرز أهداف الشمال كل من عادل أحمد علي في الدقيقة 48 وبهاء فيصل في الدقيقتين 25و44 ، وأدار المباراة الحكم يوسف الشرشني والذي أشهر البطاقة الصفراء للاعب الشحانية بشار عبيد .

وبانتهاء مباريات الأسبوع الثاني من كأس الدرجة الثانية ، يتصدر المرخية الترتيب العام برصيد 6 نقاط ويليه الشمال في المركز الثاني بثلاث نقاط ، ثم الشحانية بنقطة واحدة في المركز الثالث ، ومعيذر بالرصيد نفسه رابعاً ، وأخيراً مسيمير في المركز الخامس بدون رصيد من النقاط .

وتقام منافسات كأس الدرجة الثانية في دورها الأول وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يخرج الفريق صاحب الترتيب الخامس من منافسات البطولة، فيما يلتقي المتصدر مع صاحب المركز الرابع والثاني مع الثالث في المرحلة الثانية المتمثلة في الدور نصف النهائي .

وعلى صعيد متصل أصدر الاتحاد تعديلًا في جدول مباريات الجولة الثالثة التي ستقام 29 سبتمبر الجاري، حيث يلتقي المرخية بالشمال بملعب حمد الكبير في 7:15 مساءً بدلًا من ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويلتقي مسيمير مع معيذر على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في ذات التوقيت بدلًا من استاد الخور.